الإسكندرية

اختتام فعاليات المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية

اللاعب أحمد صلاح من نادى يخت الجيزة يحصل على المركز الأول في الألواح الشراعية "تكنو"

شارك الخبر مع أصدقائك

اختتمت اليوم المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمنطقة قصر المنتزة بالإسكندرية والمقامة خلال الفترة من 3 : 8 أغسطس الجارى بإشراف الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبو السعود.

وجاءت النتائج كالتالى طراز الأوبتمست: الأول اللاعبة رانيا عمران من نادى اليخت المصرى بالإسكندرية، الثانى اللاعبة جانا محمد شعبان من نادى اليخت المصرى بالإسكندرية، الثالث اللاعبة شهد الشريف من نادى اليخت المصري بالإسكندرية .

وفاز فى طراز ليزر ريديال: الأول اللاعب عمر الزينى من نادى القناة بالإسماعيلية، الثانى اللاعبة خلود منسى من نادى اليخت المصري بالإسكندرية، الثالث اللاعب أدهم فهمى من نادى اليخت المصرى بالإسكندرية.

أما الألواح الشراعية “تكنو” فحصل على المركز الأول اللاعب أحمد صلاح من نادى يخت الجيزة، الثانى اللاعب مؤمن معروف من نادى كشافة الجيزة، الثالث اللاعب محمد مجدى من نادى كشافة الجيزة.

أما الألواح الشراعية “ريس بورد” الأول اللاعب محمد الصفتي من نادى المقاولون العرب، الثانى اللاعب على سلطان من نادى المقاولون العرب، الثالث اللاعب إسماعيل الشافعى من نادى القناة بالإسماعيلية .

أما الألواح الشراعية “R S X” الأول اللاعب محمد الصفتي من نادي المقاولون العرب، الثاني اللاعب محمد مجدي من نادي كشافة الجيزة، الثالث اللاعب أحمد صلاح من نادي يخت الجيزة .

وفى طراز ليزر4.7: الأول اللاعب محمود إبراهيم الطنبولي من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، الثاني عمر وائل محفوظ من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، الثالث اللاعبة آية اسامة الزيني من نادي القناة بالإسماعيلية.

أما طراز ليزر استاندرد: الأول اللاعب عمر أسامة الزيني من نادي القناة بالإسماعيلية،الثاني اللاعب علي نبيل كمال من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، الثالث اللاعب أحمد سعيد شعراوي من نادي القناة بالإسماعيلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »