رياضة

احتدام المنافسة بين يوفنتوس وروما بالدوري الإيطالي

 فاز يوفنتوس "المتصدر وحامل اللقب" في الأعوام الثلاثة الأخيرة، على  ضيفه، بارما 7-0 أمس الأحد، في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، وحسم فريق "السيدة العجوز" نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية بينها ثنائية للإسباني فرناندو لورنتي وهدف للدولي السويسري ستيفان ليشتشتاينر، وتابع يوفنتوس اكتساحه الهجومي وأحرز الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني ألفارو موراتا ثنائية.

شارك الخبر مع أصدقائك

AFP :

 فاز يوفنتوس “المتصدر وحامل اللقب” في الأعوام الثلاثة الأخيرة، على  ضيفه، بارما 7-0 أمس الأحد، في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، وحسم فريق “السيدة العجوز” نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية بينها ثنائية للإسباني فرناندو لورنتي وهدف للدولي السويسري ستيفان ليشتشتاينر، وتابع يوفنتوس اكتساحه الهجومي وأحرز الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني ألفارو موراتا ثنائية.

 
وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر ووصيفه الموسم الماضي روما، الذي سحق ضيفه تورينو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها اليوناني فاسيليس توروسيديس والمالي سيدو كيتا  والصربي ادم لياييتش، أما بارما فتراجع الى المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط، وتورينو الى المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.
 
وصعد نابولي إلى المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه فيورنتينا بهدف وحيد سجله الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ليرفع نابولي رصيده الى 21 نقطة مقابل 13 نقطة لفيورنتينا الذي تراجع الى المركز الحادي عشر.
 
وأوقف أمبولي سلسلة نتائجه المخيبة وصحوة لاتسيو عندما تغلب عليه 2-1 وحرمه من الانفراد بالمركز الثالث والالتحاق بروما الى المركز الثاني ولو مؤقتا، وضرب أمبولي بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل هدفين عبر فيديريكو باربا وماسيمو ماكاروني، قبل ان يقلص الصربي فيليب ديوردوفيتش الفارق.
 
وهو الفوز الاول لامبولي في مبارياته الخمس الاخيرة التي مني فيها بثلاث هزائم متتالية، فرفع رصيده الى 10 نقاط وارتقى الى المركز السادس عشر.
 
وهي الخسارة الأولى للاتسيو في مبارياته السبع الأخيرة، فتجمد رصيده عند 19 نقطة وتراجع للمركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف سمبدوريا شريكه السابق في المركز الثالث والذي كان سقط في فخ التعادل امام ميلان 2-2 اول امس السبت.
 
وتابع أودينيزي نتائجه المخيبة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه باليرمو 1-1، وكان اودينيزي البادىء بالتسجيل عبر الفرنسي سيريل تيبو، وادرك باليرمو التعادل عبر الارجنتيني باولو ديبالا من ركلة جزاء، واهدر الارجنتيني فرانكو فاسكيز ركلة جزاء لباليرمو، وتراجع للمركز الثامن برصيد 17 نقطة مقابل 13 نقطة لباليرمو الثاني عشر.
 
ولم تكن حال إنتر ميلان افضل من أودينيزي وتابع نتائجه السيئة بتعادله مع ضيفه فيرونا بهدفين للارجنتيني ماورو إيكاردي، مقابل هدفين للوكا توني ونيكولاس لوبيز، واهدر توني ركلة جزاء لفيرونا، ورفع الإنتر رصيده الى 16 نقطة في المركز التاسع مقابل 14 نقطة لفيرونا العاشر.
 
وتعادل أيضا كالياري مع ضيفه جنوى 1-1، وسجل البرازيلي دييجو فارياس لكالياري، ولوكا روسيتيني بالخطأ في مرمى فريقه لجنوى، ورفع جنوى رصيده الى 19 نقطة في المركز السادس، اما كالياري فرفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس عشر.
 
وفاز كييفو فيرونا على ضيفه تشيزينا بهدفين لسيرجيو بيلسييه، مقابل هدف للبوسني ميلان ديوريتش.

شارك الخبر مع أصدقائك