اجتماع مرتقب لغرفة الفنادق لمناقشة استقالة رئيسها

خلال الشهر المقبل

اجتماع مرتقب لغرفة الفنادق لمناقشة استقالة رئيسها
دعاء محمود

دعاء محمود

11:26 ص, الأربعاء, 24 فبراير 21

قال هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، إن هناك اجتماعا مرتقبا لمجلس إدارة الغرفة وذلك لطرح ومناقشة استقالة ماجد فوزى من رئاسة مجلس إدارة الغرفة والتى كان تقدم بها أوائل الشهر الجارى.

وبسؤاله عن موعد عقد اجتماع الغرفة المرتقب، أشار الشاعر إلى احتمال انعقاده أوائل شهر مارس المقبل، مشيرا إلى أنه لا توجد أى معوقات حاليا تواجه سير عمل الغرفة.

ولفت إلى أن إجراء انتخابات من عدمه لاختيار رئيس الغرفة متوقف على الرأى القانونى، مضيفاً أنه طبقا للقانون سيتم إتخاذ الخطوات اللازمة.

كان ماجد فوزى رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، تقدم باستقالته لمجلس إدارة الغرفة، بعد رئاسته لمدة تفوق العامين فى دورة الغرفة الحالية، منذ إجراء الانتخابات فى نوفمبر 2018.

ماجد فوزى غرفة المنشآت السياحية
ماجد فوزى

الجدير بالذكر، أن لجنة الإشراف على انتخابات غرفة الفنادق أعلنت فى نوفمبر 2018، فوز ماجد فوزى بمقعد القرى السياحية بالتزكية بعد تنازل منافسه سامح حوديق، فضلا عن فوز كل من هشام الشاعر، جيفارا الجافى، ويوسف ناثان بالتزكية على مقاعد الفنادق فئة 4 و5 نجوم، وفوز كل من تامر نبيل، وأنطوان غزال على مقعدى الفنادق فئة 1و 2 و3 نجوم.

كما فاز محمد أيوب بمقعد الفنادق العائمة، وكذلك المرشح علاء عقل الذى فاز بمقعد الشركات المالكة وإدارة الفنادق بعد تنازل منافسه نادر جرجس.