سيـــاســة

اجتماع تنسيقي بين‮ »‬الوفد‮« ‬و»التجمع‮« ‬في‮ ‬غياب‮ »‬الناصري‮«‬

كتبت ـ هبة الشرقاوي:   يعقد الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، ومنير فخري عبدالنور، سكرتير عام حزب الوفد، اجتماعاً اليوم بمقر حزب التجمع، لإنهاء الاشتباك في بعض الدوائر حول المرشحين لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، وكانت الترشيحات قد كشفت أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ هبة الشرقاوي:
 
يعقد الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، ومنير فخري عبدالنور، سكرتير عام حزب الوفد، اجتماعاً اليوم بمقر حزب التجمع، لإنهاء الاشتباك في بعض الدوائر حول المرشحين لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، وكانت الترشيحات قد كشفت أن بعض مرشحي الوفد، سوف يواجهون نظراءهم في التجمع ببعض الدوائر، وهو ما يتعارض مع آليات التنسيق التي تم إقرارها بين أحزاب ائتلاف المعارضة الذي يضم الوفد والتجمع والناصري، إلا أن الحزب الناصري يغيب عن هذا الاجتماع التنسيقي.

 
وتعليقاً علي غياب الحزب الناصري، قال أحمد حسن، الأمين العام للحزب، إنه لم يتلق دعوة لحضور الاجتماع وأضاف مهاجماً ائتلاف المعارضة: »إن الائتلاف بات عديم الجدوي والفاعلية«.
 
وأكد حسن أن الحزب الناصري لديه خطط لخوض الانتخابات بغض النظر عن التنسيق مع الحزبين، مشيراً إلي وجود العديد من المشكلات بين مرشحيه ومرشحي باقي الأحزاب ونفي إخلاء أي دوائر لمرشحي حزب الوفد.
 
ومن جانبه.. أوضح منير فخري عبدالنور، سكرتير عام حزب الوفد، أن الاجتماع الثنائي يأتي لحسم الخلافات التي نشبت بين مرشحي الحزبين في الدوائر، وحول غياب الناصري قال عبدالنور: »إذا كان للحزب مشاكل فعليه أن يتواصل معنا للتنسيق«، مؤكداً أن اجتماع الائتلاف تم تأجيله، ولم يحدد موعده حتي الآن.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »