استثمار

اجتماعات مكثفة لوزير الطيران المدني مع العاملين بالشركات للتعرف علي مشاكلهم

أ.ش.أ: عقد المهندس وائل المعداوى، وزير الطيران المدني سلسلة اجتماعات بالعاملين بالشركة القابضة للمطارات والشركة المصرية للمطارات من أجل التعرف على مشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع.    وائل المعداوى ويأتى ذلك في إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الوزير مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ.ش.أ:

عقد المهندس وائل المعداوى، وزير الطيران المدني سلسلة اجتماعات بالعاملين بالشركة القابضة للمطارات والشركة المصرية للمطارات من أجل التعرف على مشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع.

 
 وائل المعداوى

ويأتى ذلك في إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الوزير مع العاملين بالشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران المدني بعد موجة من الاحتجاجات والوقفات التي جرت في الفترة الماضية أمام ديوان وزار الطيران المدني.

ومن المقرر أن يقدم المعداوى للعاملين بالشركات صورة واضحة حول الظروف التي تمر بها الوزارة مع انخفاض حركة الركاب خلال العامين الماضيين وارتفاع أسعار الدولار، والتأكيد في الوقت نفسه على تلبية مطالب العاملين في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للعمل والموارد المتاحة.

وكان وزير الطيران قد اجتمع بالعاملين بشركتي “مصر للطيران” للخدمات الطبية ومصر للطيران للشحن الجوى، واستمع إلي مطالبهم والمشاكل والمعوقات التي تواجههم، كما وعدهم بحل جميع المشاكل وفق ما هو متاح حاليا من إمكانات وبما يؤدى إلي تطور العمل وراحة العاملين وتحقيق رغباتهم.

وأشار المعداوى عقب اجتماعه، إلى أنه سيجتمع بجميع العاملين في الشركات خلال الأيام القليلة القادمة لحل المشاكل التي يعانون منها، لافتا إلي أنه يناقش مع العاملين جميع الحلول التي يمكن التغلب بها على مشاكل العاملين لتطوير منظومة الطيران المدني.

 

شارك الخبر مع أصدقائك