Loading...

اتفاق تعاون لتمويل صناعة تكنولوجيا المعلومات

Loading...

اتفاق تعاون لتمويل صناعة تكنولوجيا المعلومات
جريدة المال

المال - خاص

7:56 م, الأربعاء, 16 أبريل 08

المال – خاص:
 
وقعت لجنة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة،وجمعية تصدير تكنولوجيا المعلومات ولجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الاعمال المصريين،اتفاقية تفاهم بهدف تعزيز رؤيتهم المشتركة لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومساعدة اعضائها في تطوير عملياتهم داخل وخارج السوق المحلية.
 
يتضمن برنامج الشراكة حرية حضور أعضاء اللجان الثلاث للاجتماعات التي تقيمها أي منهاEBA – GACIC ICT Committee – ITEC بالاضافة إلي التعاون في تمويل ودعم الاهداف المشتركة،وتبادل المعلومات بين الاطراف.
 
من جانبه قال حسانين توفيق الرئيس التنفيذي لشركةACT ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات – GACIC ICT Committee إن برنامج الشراكة سيعمل علي مساعدة رجال الأعمال المصريين في عقد اتفاقيات التعاون مع رجال الأعمال الألمان والعكس،وايضا تنظيم رحلات عمل إلي ألمانيا ومصر لترويج العلاقات الثنائية وزيادة حجم الأعمال بين البلدين. وكذلك التنسيق والتعاون علي توفير التدريب والتنمية وإقامة المؤتمرات والأحداث المحلية والدولية.

وأكد أن هذا التعاونيعتبر دليلا واضحا علي خبرة الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في تشجيع التجارة الخارجية،واستكشاف الأسواق العالمية،حيث تعمل اللجنة علي ترويج صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية في ألمانيا.

جريدة المال

المال - خاص

7:56 م, الأربعاء, 16 أبريل 08