اتصالات وتكنولوجيا

اتفاق تعاون بين «كوربوريت ستاك» و«بشر سوفت»

لإتاحة حلول قيمة مضافة لمنصتي ووظف وفرصنا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في البرمجيات اليوم عن إبرامها اتفاق تعاون إستراتيجي مع شركة «بشر سوفت»  BasharSoft المتخصصة فى تطوير الحلول والخدمات التكنولوجية وترقية المنصات الرقمية ومواقع التوظيف .

تدير وتمتلك شركة «بشر سوفت» تطبيق WUZZUF أحد أهم مواقع التوظيف فى مصر والشرق الأوسط المتخصص في  توفير فرص عمل للمحترفين والباحثين عن وظائف عبر الإنترنت، بالإضافة إلى منصة FORASNA ، وجهة التوظيف الأولي و في مصر خاصة للمتحدثين باللغة العربية.

وتنص اتفاقية التعاون الإستراتيجي بين الشركتين على توفير شركة «كوربوريت ستاك» حزمة خدمات سنوية مميزة ذات قيمة مضافة لكل من منصتي  WUZZUF و FORASNA، بالإضافة إلى  حلول متقدمة لبرامج  CRM “إدارة علاقات العملاء”  و HRMS ” إدارة انظمة الموارد البشرية ” و”إدارة أصول الموارد التقنية” ASSETS على شبكة الإنترنت لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار تنافسية  لكلا المنصتين.

اقرأ أيضا  منصة KlickIt تحصل على جولة استثمارية أولية بقيادة EFG Finance وCamel Ventures

ومن أجل دعم الشركات الناشئة في مصر، ستقدم «كوربوريت ستاك» دعما متميزا للمستخدمين لأول مرة لبرنامج WUZZUF، حيث ستوفر الشركة سعرًا مخفضًا استثنائيا لجميع المشاركين في البرنامج من الشركات الناشئة.

وقال أسامة مرتضى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك»، “نحن متحمسون  للغاية لهذه الشراكة المتميزة مع شركة «بشر سوفت»، الرائدة في  تقديم خدمات وبرامج التوظيف عبر الإنترنت و أحد أهم اللاعبين فى سوق التوظيف عبر الإنترنت في العالم العربي، حيث تمتلك وتدير أشهر منصات التوظيف WUZZUF و FORASNA  والتى تتمتع بسمعة كبيرة وبخدمات فائقة الجودة فى قطاع ومجتمع الأعمال و نفخر بهذا التعاون الذي يتيح لنا الفرصة أن نكون المزود الرئيسي و المفضل للحلول السحابية للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر”.

اقرأ أيضا  «بي إن سبورتس» تقدم عروضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021»

وأضاف “مرتضى” أن شركة «كوربوريت ستاك» ستعيد تعريف أنظمة إدارة تتبع الأعمال و كفاءة سير العمل عبر تجربة سلسة، مما يساعد الشركات على حسن إدارة كفاءتها الإنتاجية والتنظيمية لجعلها أكثر إنتاجية ومرونة وقابلة للتطور بأسعار تنافسية ومناسبة لمعظم الشرائح، كما تقدم الشركة حلول  وخدمات لمجموعة واسعة النطاق من المؤسسات التي تتراوح اعداد موظفيها من 5 إلى 1000 موظف موزعين على مختلف القطاعات الصناعية والاقتصادية .

اقرأ أيضا  أصالة وأحمد سعد يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان «وي» الجديد

وقال معاذ سليمان، المدير التنفيذي لقطاع التعاون المشترك في«بشر سوفت»: “نحن حريصين على بناء وتعزيز بيئة التوظيف ليس فقط من خلال خدمات التوظيف التي تقدمها منصاتنا WUZZUF  و FORASNA ، ولكن أيضًا من خلال شركائنا الإستراتيجيين مثل شركة «كوربوريت ستاك».  وأود أن أعرب عن إعجابى بقدراتهم فى تكييف  ادواتهم  وتسخيرها لتعزز قائمة الخدمات والحلول المقدمة والارتقاء بمستوى الأداء السلس دون المساس بعناصر الكفاءة والجودة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »