Loading...

اتفاقية شراكة بين "شل للزيوت مصر" و"بريليانس بافاريان"

Loading...

اتفاقية شراكة بين "شل للزيوت مصر" و"بريليانس بافاريان"
جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الأربعاء, 8 يناير 14


شل 


حمادة حماد:

 
وقعت شركة شل للزيوت مصر عقد شراكة جديدة مع شركة بريليانس بافاريان أوتو تتضمن تقديم شل الزيوت والخدمات الفنية للمستهلك المصرى من خلال مراكز الخدمة التابعة لشركة بريليانس بافاريان أوتو.
 
وحضر حفل التوقيع الذى أقيم بمقر شركة بريليانس بافاريان أوتو ممثلين عن الشركتين أبرزهم يوبدو، العضو المنتدب لشركة “بريليانس بافاريان أوتو”، وخالد سعد نائب المدير العام لشركة بريليانس مصر، والسيد ساهر هاشم، العضو المنتدب لشل للزيوت مصر.
 
ومن جانبه، قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشل للزيوت مصر، إن الاتفاق يمثل بداية تحالف استراتيجى طويل المدى بين الشركتين، موضحاً أهمية أن تكون شركة شل للزيوت مصر الاختيار الأول لكبرى شركات وتوكيلات السيارات فى مصر، لأن ذلك يعنى أنها مازالت تحافظ على ريادتها فى السوق المحلى والدولي.

وقال خالد سعد، نائب المدير العام لبريليانس بافاريان أوتو، إن الشراكة مع شركة شل للزيوت سوف تمهد الطريق نحو مزيد من النجاح، وستمكن بريليانس بافاريان من تنفيذ خطتها التسويقية للعام الجديد، مع زيادة وعى عملائها عن جودة المنتجات المستخدمة فى خدمات ما بعد البيع والصيانة الدورية.

الجدير بالذكر، أن شركة “شـل للزيوت”، كانت قد وقعت مؤخراً اتفاقية شراكة مع أرتوك أوتو الوكيل الحصرى لسيارات سكودا داخل السوق المحلية تتضمن توريد زيوت الأولى حصريا لصالح الثانية.
جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الأربعاء, 8 يناير 14