اتصالات وتكنولوجيا

اتفاقية تعاون مشتركة بين “هواوى” و “جوميه” للتجارة الإلكترونية

محمود جمال :  وقعت شركة هواوى لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية اتفافية تعاون مشتركة مع موقع جوميه للتجارة الالكترونية، وذلك بهدف توفير احدث اجهزة الشركة على الموقع.   وصرح جيريمي دوتة المدير الإداري للشركة بمصر بأنه شرف كبير لجوميه أن تحظى…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :

 وقعت شركة هواوى لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية اتفافية تعاون مشتركة مع موقع جوميه للتجارة الالكترونية، وذلك بهدف توفير احدث اجهزة الشركة على الموقع.
 

وصرح جيريمي دوتة المدير الإداري للشركة بمصر بأنه شرف كبير لجوميه أن تحظى بفرصة لمشاركة شركة هواوي للأجهزة المحمولة. حيث تحظى أجهزة هواوي بإقبال كبير بالفعل على موقعنا، كما يدرك المستهلك المصري أن شركة هواوي تقدم أحدث التكنولوجيا بأسعار فى متناول الجميع. وتعمل جوميه أقصى ما في وسعها من أجل مساعدة شركة هواوي في تحقيق المبيعات التي تهدف إليها.

  ودمجت هواوي وجوميه طاقتهما من أجل خدمة أكبر قاعدة متزايدة من العملاء الذين يبحثون عن أحدث وأفضل تكنولوجيا وبأسعار مناسبة. ويهدف هذا التضامن إلى عرض متميز لمنتجات وأجهزة هواوي مقابل توفر المنتجات لدى جوميه.

  فيما قال يولان وان رئيس شركة هواوى للاجهزة المحمولة بمنطقة شمال افريقيا تخطي الحاجز الرقمي هو أحد أهم أهدافنا،  وتعد مصر سوق استراتيجية لشركة هواوي للاجهزة المحمولة، فنحن نهتم كثيراً بتطوير وتحسين قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجارة الإلكترونية. وأثبت موقع جوميه نجاحا كبيرا منذ بدء عمله وقد حققنا بالفعل معاً نجاحا كبيرا ولذلك كان من الضروري عقد هذه الاتفاقية الاستراتيجية لمصلحة كل من الشركتين.

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك