عقـــارات

اتفاقية تعاون بين «IGI» العقارية و«IBS» لتنفيذ عمارات مشروع أشجار سيتي

وقّع خالد شتا رئيس مجلس ادارة شركة IGI العقارية اليوم، اتفاقية تعاون مع المهندس محمد فاروق رئيس مجلس ادارة موبيكا، تقوم بموجبها شركة أنظمة المباني المتكاملة (IBS) التاربعة للأخيرة، بتنفيذ بعض العمارات بمشروع أشجار سيتي الملوك ل IGI. وقالت شركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

وقّع خالد شتا رئيس مجلس ادارة شركة IGI العقارية اليوم، اتفاقية تعاون مع المهندس محمد فاروق رئيس مجلس ادارة موبيكا، تقوم بموجبها شركة أنظمة المباني المتكاملة (IBS) التاربعة للأخيرة، بتنفيذ بعض العمارات بمشروع أشجار سيتي الملوك ل IGI.

وقالت شركة IGI العقارية في بيان لها، انها تحرص على توسعة نطاق التعاقد مع شركات متخصصة في أعمال الإنشاءات لتدعيم مشروعاتها، بالإضافة إلى الشركات المستمرة بالعمل معها على مشروعاتها الحالية.

وتمتلك شركة (IBS) خبرة كبيرة في مجال أعمال المقاولات العامة، وتضم محفظة أعمالها مشروعات إنشائية مهمة، مثل البنك الأهلي فرع مدينة بلقاس، مستشفى دار المرأة بالمهندسين، عمارات القوات المسلحة بمدينة الإسماعيلية الجديدة، وأبراج أنطونيادس سيتي كومباوند بالإسكندرية.

و”أشجار سيتي” هو أحد مشروعات “IGI العقارية” ومقام على مساحة 148 فدانًا بمدينة أكتوبر، وضم مساحات تتراوح بين 80 و236 مترًا.

ومن المتوقع أن يقدم المشروع 4000 وحدة سكنية من خلال مجموعة عمارات مكونة من 7 نماذج مختلفة، بالإضافة إلى المباني التجارية والإدارية، ومدرسة، ومركز طبي ونادي رياضي واجتماعي.

وتأسست شركة “IGI العقارية” عام 1994، وهي من أوائل  المطورين العقارين فى مدينة السادس من أكتوبر، حيث استطاعت تنمية مساحات تصل إلى 2.5 مليون متر مربع، كما طوّرت أكثر من 8500 وحدة سكنية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »