بنـــوك

اتفاقية بين شركة تمويلى و«البريد» لصرف القروض إلكترونيًا

فى مؤتمر كايرو آى سى تى اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت شركة تمويلى للتمويل متناهى الصغر، اتفاقية تعاون مع الهيئة القومية للبريد يتم بموجبها صرف التمويلات وسداد قيمة الأقساط، من خلال شبكة فروع البريد على مستوى الجمهورية البالغ عددها أربعة آلاف فرع.

وتم توقيع الاتفاقية بمعرض كايرو آي سي تي اليوم، ومن المُقرر أن تدخل حيز التنفيذ الفعلي خلال أيام.

وتتضمن الاتفاقية استخدام أنظمة السداد الإلكتروني لهيئة البريد في خدمات منح التمويل والتحصيل بنشاط التمويل متناهي الصغر.

اقرأ أيضا  رغم هبوط الليرة التركية.. أردوغان: لا تراجع عن خفض أسعار الفائدة

حضر التوقيع عن شركة تمويلي عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، وعن هيئة البريد عصام الصغير رئيس الهيئة وذلك بحضور كل من الدكتورعمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحمد متولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن أي كابيتال القابضة للإستثمارات المالية.

سداد الأقساط عبر البريد

وقال عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي إنه بموجب الإتفاقية يمكن لعملاء شركة تمويلي سداد الأقساط وصرف التمويلات عبر شبكة فروع البريد على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي اليوم الإثنين 29-11-2021 في مصر

توسيع قاعدة العملاء

وأوضح أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة شركة تمويلي الهادفة لتوسيع قاعدة عملائها والوصول إليهم في أي مكان بجانب تيسير آليات وسرعة الحصول على التمويل وسداد قيمة الأقساط.

فيما أشار أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة إلى أنه سبق أن وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع هيئة البريد يتم بموجبها تواجد شركة تمويلي في مقار البريد لتقديم خدماتها التمويلية لعملائها على مستوى الجمهورية حيث بدأت تمويلي التواجد الفعلي في 6 مقرات للبريد موزعة على محافظات الشرقية وبني سويف وسوهاج وقنا وبدأت تقديم خدماتها الفعلية للعملاء هناك.

اقرأ أيضا  بنك HSBC: أكثر من ثلثي الشركات المصرية تتوقع نمواً 10% في الإيرادات خلال العام

الجدير بالذكر أن رأسمال شركة تمويلي المدفوع يبلغ 75 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها على شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية بنسبة 30% وشركة البريد للاستثمار بنسبة 30% وشركة أيادي للاستثمار والتنمية بنسبة 40%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »