اتصالات وتكنولوجيا

بروتوكول تعاون بين «إيتيدا» و«جونيبر نتوركس» لبناء المهارات الرقمية

تهدف المذكرة إلى عقد شراكة استراتيجية بين الطرفين في مجال صقل المهارات

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” وشركة “جونيبر نتوركس” لحلول وتكنولوجيا الشبكات؛ لتعزيز التعاون بين الجانبين في مجال بناء القدرات البشرية والمهارات الرقمية، اللازمة لتطوير المشروعات التكنولوجية لدفع عمليات التحول الرقمي.

وقع الاتفاقية المهندسة هالة الجوهري القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة، والمهندس رامي رحيم الرئيس التنفيذي لشركة جونيبر نتوركس.

وتهدف المذكرة إلى عقد شراكة استراتيجية بين الطرفين في مجال صقل المهارات لدى الكوادر البشرية المصرية وتطوير المعرفة واحتضان المواهب والكفاءات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واتفق الطرفان على أن ترتكز هذه الشراكة على تقديم برنامج ومحتوى تعليمي شامل يعتمد على أفضل الممارسات الحالية لشركة جونيبر، ويهدف الى تعزيز المحتوى المعرفي والأكاديمي وبالأخص لطلبة وخريجي الجامعات والمؤسسات التعليمية المختلفة في مصر مما يؤهلهم لاكتساب مجموعة متخصصة من المهارات التقنية، كما يهدف البرنامج الى زيادة أعداد الكوادر المدربة للعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبالأخص في مجال الخدمات والشبكات.

وبموجب مذكرة التفاهم  يتعاون الطرفان في تطوير عدد من المبادرات التي تخدم عمليات التحول الرقمي لتطوير مشروعات وخدمات تكنولوجية مقدمة  للمواطنين، وتطوير الخدمات الحكومية، وذلك في إطار الطلب المتزايد على خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.​

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »