«اتصالات مصر» تعلن صرف منحة العمالة غير المنتظمة مع البنك المركزي والبريد

من خلال تطبيقها «اتصالات كاش»

«اتصالات مصر» تعلن صرف منحة العمالة غير المنتظمة مع البنك المركزي والبريد
المال - خاص

المال - خاص

1:00 ص, الأربعاء, 6 مايو 20

أعلنت شركة «اتصالات مصر» عن نجاحها في صرف منحة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة بالتعاون مع البنك المركزي المصري والهيئة القومية للبريد، إذ استطاع المستفيدون من المنحة صرف مستحقاتهم من خلال تطبيقها «اتصالات كاش»

وقال خالد حجازي -الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالشركة: “نسعى دائمًا للتأكيد على أن اتصالات مصر جزء من نسيج هذا الشعب العظيم، ونحاول تقديم الأدوات اللازمة لتسهيل الحياة على المواطنين في أوقات المحن قبل الرخاء”.

وأكد حجازي في بيان صحفي الثلاثاء أن الجهود التي تقوم بها شركة «اتصالات مصر» في الظروف الحالية لم تكن لتتكلل بالنجاح بدون المساعدات الدائمة التي تقدمها «وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

وعلق أحمد يحي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر قائلاً: “اتصالات كانت من أوائل المبادرين لدعم العمالة غير المنتظمة في بداية أزمة كورونا”.

وأضاف: “مشاركتنا في صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة يأتي في إطار التكامل مع رؤية الدولة لتحقيق مفهوم الشمول المالي، وتسهيل المعاملات المالية الذكية وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية”.

وتابع: “لذلك يسعدنا استكمال ما بدأناه في تعاون مثمر مع الدولة، خاصة وأن اتصالات تمتلك من الإمكانات والأنظمة الحديثة التي تؤهلها لتقديم أفضل خدمة للمواطن المصري سواء من خلال فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية أو من خلال تطبيقاتها الذكية”

ومن خلال محفظة اتصالات كاش يتلقى العميل رسالة قصيرة باستلام مبلغ الدعم ويمكنه صرفه مباشرة من فروع اتصالات مصر المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي.

وقالت اتصالات مصر إنها حرصت على اتباع أقصي معايير السلامة والصحة والتقيد بضوابط البنك المركزي المصري لتخفيف التكدس داخل الفروع مع التأكيد علي توافر المطهرات وأدوات الوقاية المختلفة.

يذكر أن خدمة «اتصالات كاش» تم إطلاقها 2014 مع انطلاق خدمات المحمول المالية في مصر، وكان لاتصالات مصر السبق في إطلاق خدمات كروت الانترنت الافتراضية والتي حازت على جائزة الابتكار في معرض GSMA المختص بقطاع الاتصالات.