اتصالات وتكنولوجيا

اتصالات مصر تستهدف ضخ استثمارات 4.5 مليار جنيه العام المقبل

أغلبية استثمارات اتصالات سيتم توجيهها للتطبيقات الذكية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر ، إن الشركة تستهدف ضخ استثمارات خلال العام المقبل بقيمة 4.5 مليار جنيه في تحديث شبكتها.

وأضاف حجازي خلال قمة مصر الاقتصادية الأولي اليوم الثلاثاء أن أغلبية استثمارات اتصالات سيتم توجيهها للتطبيقات الذكية وخدمات نقل البيانات، نظرا لأهمية الخدمات التي يحتاج المستخدمين بي نقل البيانات والتطبيقات.

وتابع: “نقدم حاليا خدمة الهاتف الأرضي بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات، ولدينا بوابة دولية” كاشفًا عن استعداد الشركة فنيا لتقديم خدمات الجيل الخامس في حال طرحه في السوق.

وألمح أيمن عصام مدير العلاقات الخارجية والحكومية في فودافون مصر، إلى أننا نعمل في سوق المحمول منذ عام ١٩٩٨ وأن خدمة المحمول هي عبارة عن خدمة رقمية، لذلك نركز دائما على تقديمها بشكل أفضل لعملائنا.

وأشار إلى أننا نعتمد بشكل كبير على البنية التحتية لشركة المصرية للاتصالات في خدمات الموبايل، كما أن شركة فودافون تدعو دائما للتحول الرقمي.

ولفت ماجد جبريال رئيس القطاع الرقمي في شركة أورنج مصر إلى أن شركته تنظر للتحول الرقمي كعلاقة تعاون بين القطاعين العام والخاص تعتمد على أيتام التكنولوجيا الحديثة في تحليل توجهات العملاء واتخاذ القرار الصائب سريعا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »