اتصالات وتكنولوجيا

“اتصالات مصر” تختار إريكسون شريكا استراتيجيا

محمود جمال : اختارت شركة "اتصالات مصر" , شركة إريكسون لتكون ضمن قائمة شركائها الاستراتيجيين المفضلين لنشر تقنيات جديدة من شأنها تعزيز زيادة سرعات الاتصال.   وقال سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات مصر": ان الاتفاقية تتيح بين الشركتين تقديم حلول…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :
اختارت شركة “اتصالات مصر” , شركة إريكسون لتكون ضمن قائمة شركائها الاستراتيجيين المفضلين لنشر تقنيات جديدة من شأنها تعزيز زيادة سرعات الاتصال.
 

وقال سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لـ”اتصالات مصر”: ان الاتفاقية تتيح بين الشركتين تقديم حلول أعمال وتقنيات جديدة لـ”اتصالات مصر” عبر عدد من المجالات المتنوعة بما في ذلك شبكة الحزمة العريضة المتنقلة، وخدمات القيمة المضافة، وحلول الطاقة الخضراء، وإدارة علاقات العملاء، وشبكة الجيل الرابع LTE، ودمج الشبكات الثابتة والمتحركة.

فيما اشار هيثم عبد الرزاق، رئيس القطاع الفني لـ”اتصالات مصر”الى ان  لنا الشراكة الاستراتيجية الأخيرة تضمن الاستمرار في الاعتماد على إريكسون لتوفير أحدث التقنيات والخدمات التي  تساعد على مواصلة تلبية متطلبات المشتركين وتقديم أفضل تجربة عملاء لهم.

فيما  رحبت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون في وحدة شمال شرق إفريقيا بالاتفاق بين الشركتين , مضيفة ان الشراكة الجديدة ستعمل  على الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة لدعم قطاع الاتصالات في مصر .

شارك الخبر مع أصدقائك