Loading...

«اتصالات» الاسم النهائي للشبكة الثالثة للمحمول

Loading...

«اتصالات» الاسم النهائي للشبكة الثالثة للمحمول
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 11 مارس 07

المال ـ خاص:
 
علمت «المال» ان الشركة الاماراتية الفائزة بامتياز تشغيل الشبكة الثالثة للمحمول اخطرت جهاز تنظيم الاتصالات رسميا بالاسم التجاري للشبكة ليصبح «اتصالات» بدلا من «اتصالات مصر» لتنهي بذلك التكهنات حول اسم الشبكة الجديدة.

 
واكد حسن سامي رئيس قطاع المبيعات بالشبكة ان الشركة وقع اختيارها علي اربعة وكلاء لتقديم خدماتها في انحاء مصر وهي شركات  «12 مصر وموردون للتوزيع وهيتس وسكاي للتوزيع»، مضيفا ان «اتصالات» قررت بدء تقديم خدمات التليفون المحمول في الاسبوع الاخير من الشهر الجاري لتنهي بذلك الاقاويل حول قدرة تشغيل «اتصالات» لخدمة المحمول في الربع الاول من العام الجاري.
 
وقال صالح العبدولي الرئيس التنفيذي للشركة عن اختيار شركة «12 مصر» لتكون الوكيل الاول لتقديم خدمات اتصالات في السوق المحلية ان تاريخها في الاسواق العربية بصفة عامة والسوق المصرية بصفة خاصة كان احد ابرز الدوافع وراء اختيارها كوكيل لـ«اتصالات» في مصر، مشيرا الي ان هذه الخطوة من جانب «اتصالات» تعكس استراتيجيتها التي اعلنتها فور حصولها علي الترخيص في دخول سوق مصر بسرعة كبيرة منذ اللحظة الاولي لاطلاق الشبكة وبمستوي يليق بشركة «اتصالات» ولمصلحة المستهلك المصري.
 
ومن جانبه قال محمد ناجي العضو المنتدب لشركة «12 مصر» ان الشركة استحوذت خلال الفترة الماضية علي اكثر من %30 من مبيعات اجهزة هواتف نوكيا المحمولة، حيث تعتمد علي سياسة الانتشار والقرب من العميل. كما انها تسعي -دائما- الي حماية الاسعار للمستهلك وتقدم خدمة الصيانة من خلال ثلاثة مراكز خدمة، اثنان بالقاهرة والآخر بالإسكندرية بالاضافة الي 11 مركز صيانة علي مستوي الجمهورية من المنتظر ان تصل الي 21 مركزا بنهاية عام 2007.
 
وكان تحالف تقوده «اتصالات» الاماراتية ويضم الي جانبها الهيئة القومية للبريد والبنكين الاهلي المصري والتجاري الدولي قد فاز في يوليو الماضي بمزايدة تشغيل الشبكة الثالثة للمحمول في مصرالتي وصلت قيمتها الي 16,7 مليار جنيه بعد منافسة مع 8 عروض اقليمية وعالمية من اهمها «ام تي سي» الكويتية، و«ام تي ان الجنوب افريقية» «وكيوتيل القطرية» و«ام تي اس الروسية».
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 11 مارس 07