سيـــاســة

اتحاد محامى مصر يقدم طلبا للنائب العام لإعادة مبارك إلى “طرة”

 نجوى عبد العزيز:  تقدم اتحاد محامي مصر، بطلب للنائب العام لإعادة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، إلى محبسه الطبيعى بسجن طرة.   أكد محمد رشوان المتحدث الاعلامى للاتحاد ، أن الحالة الصحية التى ظهر عليها الرئيس المخلوع اليوم ، أمام…

شارك الخبر مع أصدقائك

 نجوى عبد العزيز:

 تقدم اتحاد محامي مصر، بطلب للنائب العام لإعادة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، إلى محبسه الطبيعى بسجن طرة.

 

أكد محمد رشوان المتحدث الاعلامى للاتحاد ، أن الحالة الصحية التى ظهر عليها الرئيس المخلوع اليوم ، أمام عدسات كاميرات وكالات الأنباء والصحف  والتلفزيون المصرى ، تؤكد أنه يتمتع بصحة جيدة.. ولا يوجد أى مبرر لوجوده بمستشفى المعادى العسكرى.

واعتبر رشوان عدم الموافقة على هذا الطلب من النائب العام ، نوع من الفساد السياسى ، وانتهاك لحقوق الشعب المصرى ومبادىء الثورة، مؤكدا  أن هناك العديد من شباب الثورة  يتم التحقيق معهم وحبسهم وهم مصابون، ولا يتم نقلهم إلى أى مستشفى للعلاج .

 يذكر أن  المستشار محمود الحفناوى بالمكتب الفنى للنائب العام ، قد نفى ان تكون النيابة العامة قد طالبت بنقل مبارك لطرة بعد تحسن حالته الصحية . واكد الحفناوى ان نقل مبارك من مستشفى سجن طرة الى مستشفى المعادى العسكرى كان بناء على تقرير طبى استدعى نقله ، وان عودة مبارك الى طرة تستوجب تقريرا طبيا من المستشفى العسكرى.

 واضاف ان النيابة العامة طالبت المستشفى العسكرى بالتقرير الطبى لمبارك ، لاستيضاح حالته الصحية .. وانها لم تطلب عودة مبارك الى طرة حتى الآن ، لكنها سوف تحدد ذلك بعد الإطلاع على التقرير.

شارك الخبر مع أصدقائك