رياضة

اتحاد كرة القدم يعتمد فوز الأهلي على الزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك

شارك الخبر مع أصدقائك

اعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، فوز فريق النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين، بعد انسحاب الأخير بعد عدم حضور الزمالك لقاء القمة الذي كان مقررا له السبت الماضي على ستاد القاهرة.

وكان الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة الأهلي والزمالك، أطلق صافرة نهاية المباراة وإعلان فوز القلعة الحمراء، بعد عدم حضور الأبيض لملعب المباراة.

ومنح الليتواني جيديميناس ماسيكا، مهلة 20 دقيقة لتصل حافلة الزمالك إلى ملعب المباراة، بعد تأجيل اللقاء من قبل لمدة ساعة، إلا أن بعثة الأبيض لم تصل، الأمر الذي دفعه لإنهاء المباراة وفقًا للائحة.

وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز، التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي، وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020.

وتابع البيان: «سوف يُعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه».

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبًا من المباراة، بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة، وإعمالًا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »