Loading...

"اتحاد المصارف العربية" ينظم منتدى لمشروعات الـ SME باليمن

Loading...

"اتحاد المصارف العربية" ينظم منتدى لمشروعات الـ SME باليمن
جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الأربعاء, 8 يناير 14

محمد رجب:

ينظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي اليمني وجمعية البنوك اليمنية، منتدى تحت عنوان “المشروعات الصغيرة والمتوسطة التوجه الاستراتيجي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية” بدولة اليمن خلال يومي 22 و 23 يناير 2014.

ويتناول المنتدى دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية العربية والواقع التي تمر به في الدول العربية بالإضافة إلى التجارب الدولية والعربية الناجحة في تنمية تلك المشروعات، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن تقوم به المصارف الإسلامية والبنوك التقليدية في مساندة القطاع.

كما يناقش المنتدى دور المشروعات متناهية الصغر في تنمية المجتمع وتمكين المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، ودور المعلومات ومؤسسات الاستعلام الائتماني وضمان مخاطر الائتمان في دعم التمويل الممنوح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال النظر إلى التجربة المصرية بالإضافة إلى دور السلطات الحكومية المسئولة عن تنمية القطاع والقوانين والسياسات المنظمه له.

ويشارك في المنتدى الذي يعد بمثابة منصة دولية كلا من رؤساء ومدراء المصارف اليمنية والعربية والمؤسسات المعنية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجانب رؤساء المؤسسات التمويلية وممثلي منظمات المجتمع المدني بالقطاع بالإضافة إلى المستثمرين وأصحاب المشروعات الصغيرة.

 

جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الأربعاء, 8 يناير 14