رياضة

اتحاد الكرة يقرر تأجيل جميع مباريات الدوري

على خلفية أزمة مباراة الأهلى والجونة التي كان مقررا لها غدا الأربعاء

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر اتحاد كرة القدم المصري، تأجيل بطولة الدوري الممتاز حتى انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

جاء ذلك وفقا لما أعلنته الصفحة الرسمية لوكالة أنباء الشرق الأوسط على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليسدل اتحاد الكرة الستار على أزمة لقاء الأهلي والجونة.

كما يأتي ذلك على خلفية أزمة مباراة الأهلى والجونة التي كان مقررا لها غدا الأربعاء، حيث يرفض الأهلي خوض اللقاء بسبب تأجيل اتحاد الكرة لمباراة القمة أمام الزمالك، والتي كان مقررا لها السبت الماضي.

كانت الجماهير المصرية، تنتظر اليوم إعلان اتحاد الكرة عن القرار النهائي في أزمة الأهلي واتحاد الكرة، حول تحديد موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وحسم مصير مباراة الجونة أمام القلعة الحمراء.

وذلك في ظل إصرار الأهلي ومجلس إدارته على موقفهم برفض اللعب أمام أي فريق قبل مواجهة الزمالك، والمحاولات التي يجريها وزير الشباب والرياضة لإيجاد حل نهائي ومرُضٍ لجميع الأطراف في هذه الأزمة.

وترددت أنباء تفيد بأن الأهلي ألغى حجز فندق الإقامة في مدينة الجونة، ولن يسافر لخوض المباراة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الجونة والأهلي في تمام الخامسة والنصف مساء غد الأربعاء وفقا لمواعيد اتحاد الكرة – ضمن الجولة الخامسة ببطولة الدوري.. كما كان مقررًا أن تقلع طائرة النادي الأهلي في تمام الساعة 11:45 صباحا للتدريب اليوم والمبيت هناك استعدادا للمباراة.

وتمسك الأهلي بموقفه الرافض لخوض المباراة، قبل لعب مباراة القمة أمام الزمالك والتي تأجلت من الجولة الرابعة لأسباب أمنية.

يشار إلى أن موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» شهدا خلال الساعات الماضية دعوات مكثفة من جانب جمهور النادي الأهلي تطالب بمقاطعة الاتحاد المصري لكرة القدم، والشركات الراعية له، من خلال إجراءات تستهدف الخروج من الصفحات الخاصة بها وعدم شراء منتجاتها فى خطوات متصاعدة للأزمة التي نشبت مؤخرًا عقب قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كانت مقررة السبت لأجل غير مسمى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »