رياضة

اتحاد الكرة يعلن رسميا استكمال بطولة الدوري عقب أمم إفريقيا

ل لم يتبق للنادي الأهلي متصدر جدول الترتيب حتى الآن سوى مواجهة واحدة فقط قبل القمة، وهي مباراة المقاولون العرب والتي تم تحديدها أيضًا لتقام يوم 26 يوليو المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الثامنة مساءً.

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الاثنين، بيانًا رسميًا بشأن مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد الأزمة التي شهدتها الساحة الرياضية في مصر بشأن موعد استكمال باقي مباريات البطولة المحلية، في الوقت الذي تقترب في مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر بيان رسمي، نشره من خلال حسابه الشخصي عبر «فيسبوك» أن المباريات المتبقية للبطولة المحلية ستستكمل عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية، بعد محاولات عدة من أجل محاولات لعب المباريات قبل البطولة القارية، إلا أن الوقت لم يسعف المسؤولين في الاتحاد لتحقيق ذلك.

وعن موعد مباريات الدوري والكأس، حدد الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال بيانه موعد 30 يوليو المقبل لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري، على أن يلعب قبل هذه المباراة كل من الناديين اللذين يتنافسا على اللقب مبارياتهما المتبقية الأخرى.

ومن المقرر وفقًا للجدول الذي كشف عنه الاتحاد المصري، أن يلعب الزمالك مع الجونة على استاد الأخير يوم 23 يوليو المقبل في تمام الثامنة مساءً، على أن يواجه الإسماعيلي في الـ27 من الشهر ذاته غلى ملعب بتروسبورت في تمام الثامنة مساءً أيضًا.

وفي المقابل لم يتبق للنادي الأهلي متصدر جدول الترتيب حتى الآن سوى مواجهة واحدة فقط قبل القمة، وهي مباراة المقاولون العرب والتي تم تحديدها أيضًا لتقام يوم 26 يوليو المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الثامنة مساءً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »