رياضة

اتحاد الكرة يتبرأ أمام البرلمان من عدم التصويت لصلاح بجائزة أفضل لاعب بالعالم

خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب جلسة استماع اليوم للدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة للرد على الاستجواب المقدم من النائب السيد حجازي بشأن عدم تصويت الجبلاية للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اتحاد الكرة يبرأ نفسه أمام البرلمان

وأكد جمال محمد علي خلال كلمته اليوم بلجنة الشباب والرياضة براءة مسؤولي اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة من عدم التصويت للنجم المصري في الاستفتاء الذي فاز به المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل شهر تقريباً.

وأوضح جمال محمد علي أن اللجنة تسلمت مهام عملها في اتحاد الكرة يوم 24 أغسطس بعد أربعة أيام فقط من إعلان الاتحاد الدولي للعبة تولي المهمة رسمياً.

وقال إنه تم إرسال الخطاب في منتصف الشهر نفسه ولم يكن المسئولين الحاليين لهم صفة في التواجد بالاتحاد.

شوقي غريب والمحمدي صوتا لصالح محمد صلاح

وعرض جمال محمد علي كافة المكاتبات والخطابات الرسمية سواء القادمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو من الجبلاية بشأن أزمة عدم التصويت لمحمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي

وأشار إلى أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وأحمد المحمدي كابتن المنتخب قاما بالتوقيع على الاستمارة وكلاهما صوت لصالح محمد صلاح، ولكن الخطأ كان في الإجراءات الإدارية التي يتبعها الاتحاد الدولي في مثل هذا الأمور.

اتحاد الكرة: صلاح قدوة للشباب

أشار نائب رئيس اللجنة الخماسية إلى أن محمد صلاح قدوه للشباب المصري وقيمه اقتصادية واجتماعية لمصر وانه يحمل رسالة سلام ومحبة من الشعب المصرى لكل دول العالم وان ما يقوم بة صلاح من جوانب انسانية فى المجتمع المصرى له قيمته الاجتماعية التى تؤكد على الانتماء الوطني والحس القومى الذى يغرسه صلاح لكل شباب مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »