رياضة

اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدور الأول بتعليمات أمنية

أكد اتحاد الكرة في بيان له منذ قليل، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك - المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع - ستقام في ختام الدور الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة عمرو الجنايني، أن مسابقة الدوري الممتاز ستستأنف بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة.

كما أكد اتحاد الكرة في بيان له منذ قليل، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك – المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع – ستقام في ختام الدور الأول.

كما أكد أن قرار تأجيل المباراة كان بتعليمات من الجهات الأمنية، رغم المحاولات المتعددة التي بذلتها لجنة إدارة الاتحاد لإقامة المباراة في موعدها المحدد، وفي النهاية تم اعلاء المصلحة العامة والوطنية، ومن يتشكك في ذلك عليه اللجوء لتلك الجهات لتأكيد أو نفي صحة ما أورده الاتحاد رسميا في هذا الشأن.

وجاء في بيان اتحاد الكرة: تسارعت الأحداث الأخيرة منذ تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز بتعليمات من الجهات الأمنية.

والتزاما من الاتحاد المصري لكرة القدم بتعهداته أمام الرأي العام بعدم ترك المجال أمام أي اجتهادات من جانب أي من أطراف المنظومة الكروية، مما يفتح باب المغالطات ثم التعامل معها على أنها من الحقائق.

كان اتحاد الكرة قد أعلن منذ قليل تأجيل بطولة الدوري الممتاز حتى انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

جاء ذلك على خلفية أزمة مباراة الأهلى والجونة التي كان مقررا لها غدا الأربعاء، حيث يرفض الأهلي خوض اللقاء بسبب تأجيل اتحاد الكرة لمباراة القمة أمام الزمالك، والتي كان مقررا لها السبت الماضي.

كانت الجماهير المصرية، تنتظر اليوم إعلان اتحاد الكرة عن القرار النهائي في أزمة الأهلي واتحاد الكرة، حول تحديد موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وحسم مصير مباراة الجونة أمام القلعة الحمراء.

وذلك في ظل إصرار الأهلي ومجلس إدارته على موقفهم برفض اللعب أمام أي فريق قبل مواجهة الزمالك، والمحاولات التي يجريها وزير الشباب والرياضة لإيجاد حل نهائي ومرُضٍ لجميع الأطراف في هذه الأزمة.

وتمسك الأهلي بموقفه الرافض لخوض المباراة، قبل لعب مباراة القمة أمام الزمالك والتي تأجلت من الجولة الرابعة لأسباب أمنية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »