رياضة

اتحاد الكرة : إجراء مسحة «كورونا» لـ«الأهلي» و4 أندية أخرى غدًا

وذلك تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى

شارك الخبر مع أصدقائك

قال وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن يوم غد الأحد ستجرى المسحات الخاصة باكتشاف فيروس كورونا لكل من أندية «الأهلي وحرس الحدود وطلائع الجيش ووادي دجلة وسموحة»، وذلك تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وكانت اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تعاقدت مع شركة للقيام بالمسحات الخاصة باكتشاف فيروس كورونا لفريق الدوري الممتاز تمهيدا لعودة النشاط الرياضي.

وأوضح العطار أن يوم الأثنين ستُجرى المسحات لأندية الاتحاد السكندري وانبي والمقاولون العرب ونادي مصر والثلاثاء لناديي المصري وطنطا، على أن يتم التنسيق مع باقي أندية الدوري لإجراء المسحات قبل الانتظام في التدريبات.

وفسر العطار في حديثه سبب إرسال الخطاب للأندية والذي يتضمن ضرورة إجراء أي فريق لمسحتين قبل خوض التدريبات، مُبينًا أن ذلك الأمر لمنع أي فريق من استئناف تدريباته دون إجراء وقائي شامل وعمل مسحتين خلال ٥ أيام حتى لا يشارك أي لاعب في التدريبات وهو مصاب بالفيروس.

واختتم حديثه، حول قيام الشركة المسؤولة عن هذه المساحات الخاصة بفيروس كورونا، بتوفير طبيبًا متخصصًا لكل فريق من فرق الدوري؛ ليكون متابعًا مع الأندية بشأن المسحات ونتائجها، والتدخل لعزل أي حالة إيجابية، وفحص المخالطين له.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »