اقتصاد وأسواق

اتحاد الصناعات يوافق علي مشروع قانون الغرف الجديد

كتب ــ المرسي عزت:   أعلن جلال الزربة، رئيس اتحاد الصناعات المصرية عن الموافقة علي مشروع القانون الجديد للاتحاد في اجتماع مساء أمس الأول، الذي يحوي 67 بنداً تتعلق بجميع العلاقات داخل الغرف الصناعية، وتنظم انتخابات مجلس ادارة الاتحاد ومجال…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ المرسي عزت:
 
أعلن جلال الزربة، رئيس اتحاد الصناعات المصرية عن الموافقة علي مشروع القانون الجديد للاتحاد في اجتماع مساء أمس الأول، الذي يحوي 67 بنداً تتعلق بجميع العلاقات داخل الغرف الصناعية، وتنظم انتخابات مجلس ادارة الاتحاد ومجال الغرف، كما تنظم علاقات الاتحاد مع جميع الجهات الأخري.

 
وقال الزربة إن الاتحاد سوف يرسل مشروع القانون الي المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة لعرضه علي مجلس الوزراء ثم احالته الي مجلس الشعب لاقراره.
 
وأوضح شفيق البغدادي، وكيل اتحاد الصناعات، أن مشروع القانون يعد خطوة مهمة لتفعيل دور الاتحاد، خاصة أنه يعتبر أكبر منظمة أعمال تضم فئات المجتمع الصناعي، وتعبر عن مصالحه، وتؤثر بشكل كبير في تطوير وتنمية الاقتصاد المصري.
 
يذكر أن اتحاد الصناعات أنشئ عام 1922 كمنظمة تهدف الي حماية وتطوير أعمال المجتمع الصناعي، ويضم الاتحاد 16 غرفة أبرزها الصناعات الكيماوية، الهندسية، النسيجية والأغذية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »