Loading...

اتحاد البرمجيات يسوق منتجات الشركات الأعضاء عربياً

Loading...

اتحاد البرمجيات يسوق منتجات الشركات الأعضاء عربياً
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 4 ديسمبر 05

كتب ـ علاء الطويل :

وقع اختيار اتحاد البرمجيات التعليمية والتجارية علي مكتب PLI الاقليمي ليقوم بمهام المستشار التسويقي للشركات اعضاء الاتحاد البالغ عددها 30 شركة، والتي تتوزع مقاراتها بين السعودية والامارات والمغرب ومصر.


 
 واوضح د. عادل خليفة نائب رئيس الاتحاد ان مهام المستشار التسويقي تشمل مساعدة الشركات في ترويج منتجاتها داخل الاسواق العربية عبر الاستفادة من الخبرات التسويقية التي يملكها مكتب PLI باعتباره احد المكاتب الاستشارية صاحبة الخبرة الواسعة في المجال التسويقي.
 
ويأتي اختيار اتحاد البرمجيات لهذا المكتب بدافع اساسي يرمي الي التغلب علي نقص الوعي التسويقي لدي شركات الاتحاد، خاصة التي تشارك بصورة متكررة في مؤتمرات ومعارض خارجية وفي هذا الحالة تمتد مهام المستشار لتوفيق فرص العمل والتعاون Matchmaking فضلاً عن توثيق علاقات التوأمة Twining   بين الشركات الاعضاء ونظيراتها الاقليمية والعالمية بالاضافة الي اتخاذ الاستعدادات المبكرة لمثل هذه الاحداث من خلال دراسة امكانية عقد صفقات واتفاقيات بين الشركات الاعضاء ونظيراتها الاجنبية قبل بداية المعرض او المؤتمر. ومن المقرر أن يبدأ مكتب PLI في تسويق اكثر من 1200 منتج ومشروع خدمي خاصة بشركات الاتحاد في الاسواق العربية وذلك بدءاً من مطلع ديسمبر الحالي. يذكر أن اتحاد البرمجيات التجارية والتعليمية حصل مؤخراً علي منحة قدرها 2 مليون جنيه من مركز تحديث الصناعة بهدف مساعدة شركات الاتحاد علي تطوير منتجاتها من ناحية الجودة الي جانب تعزيز مهاراتها التسويقية.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 4 ديسمبر 05