Loading...

اتجاه لطرح حصة من «دار الفؤاد» في البورصة

Loading...

اتجاه  لطرح حصة من «دار الفؤاد» في البورصة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 2 يوليو 06

المال ـ خاص:
 
لم يستبعد مسئول بارز في مجلس ادارة مستشفي دار الفؤاد ان يتم طرح حصة من أسهم رأسمال الشركة في البورصة وان أكد أنه من السابق لأوانه تحديد الموعد أو الطريقة التي سيتم بها ذلك وما اذا كانت عبر طرح عام أو اكتتاب خاص.

 
وذكر المسئول في تصريحات خاصة لـ”المال” أن هناك أعضاء في مجلس الادارة يتبنون هذا الاتجاه كوسيلة لتسهيل عمليات تخارج المساهمين ان رغبوا في ذلك بالإضافة الي تحديد سعر عادل لسهم الشركة.
 
وجري مساء الخميس الماضي توقيع اتفاق بين المساهمين في المستشفي وبين الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية المحدودة “سيديكو” يتم بمقتضاه دخول الأخيرة مشاركا في ملكية دار الفؤاد بنسبة 25 في المائة بطريق زيادة رأس المال.
 
وبموجب الاتفاق يرتفع رأسمال مستشفي دار الفؤاد بنسبة 25 في المائة الي 237.6 مليون جنيه موزعة علي نحو 2.37 6 مليون سهم.
 
ويساهم في دار الفؤاد الذي يعد أكبر مستشفي قطاع خاص في مصر كل من البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وشركة التأمين الأهلية المصرية والمجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية وشركة الملتقي العربي للاستثمارات بالكويت والمستثمر العربي د. فهد الخاطر وشركة دلانتيل بقبرص ومستشفي كليفلاند كلنيك الأمريكية الشهيرة بالإضافة لعدد من المستثمرين المصريين.
 
وقال مصدر مطلع بـ “دار الفؤاد” إن عائد المساهمة الجديدة سيوجه إلي عمل توسعات بالمستشفي القائم، وتمويل عملية إعادة هيكلة أحد هيكلة أحد المستشفيات الواقع في قلب القاهرة والذي اشتراه دار الفؤاد مؤخرا.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 2 يوليو 06