عقـــارات

ابن سينا تسلم 250 وحدة بسيسليا لاجونز مطروح منتصف 2017

- تقليص آجال السداد من 5 و6 سنوات إلى عامين و3 سنوات خلال العام المقبل رضوى عبدالرازق: حددت شركة ابن سينا للقرى والفنادق والاستثمار العقارى منتصف 2017 لتسليم 200 إلى 250 وحدة بمشروع سيسليا لاجونز بمطروح. وقال المهندس عاطف إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا: إن الشركة أوشكت الانتهاء من ال

شارك الخبر مع أصدقائك

– تقليص آجال السداد من 5 و6 سنوات إلى عامين و3 سنوات خلال العام المقبل

رضوى عبدالرازق:

حددت شركة ابن سينا للقرى والفنادق والاستثمار العقارى منتصف 2017 لتسليم 200 إلى 250 وحدة بمشروع سيسليا لاجونز بمطروح.

وقال المهندس عاطف إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا: إن الشركة أوشكت الانتهاء من التشطيبات الأخيرة للمرحلة الأولى من المشروع، وتضم ما يزيد عن 300 وحدة سكنية، إضافة إلى خدمات تجارية على مساحة 3 فدادين، وأكوا بارك على 8 فدادين.

وأضاف أن الشركة تعتزم خلال العام المقبل تقليص آجال السداد والتقسيط بالمشروع من 5 و6 سنوات إلى عامين أو 3 سنوات، وذلك لتوفير سيولة نقدية لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمراحل الجديدة بالمشروع، فضلا عن اقتراب إنهاء الأعمال الإنشائية لتلك المرحلة، وإتاحة فرصة أمام العملاء لتسلم الوحدات سريعا.

ولفت إلى أن مشروع سيسليا لاجونز يقام على 123 فدانا بمطروح، ويضم خدمات متنوعة، ومن المتوقع أن تضم المرحلة الثانية حوالى 410 وحدات، والثالثة حوالى 310 وحدات وفنادق.

وأشار إلى أن الشركة أرجأت تنفيذ مشروع كومباوند سكنى على 150 فدانا بأكتوبر كانت تخطط للبدء فى تنفيذه لحين استقرار الأوضاع الاقتصادية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »