اقتصاد وأسواق

«ابن سينا فارما» تستهدف 120 مليون جنيه من توزيع منتجات «موندى» للأدوية

ابن سينا فارما تستهدف منتجات موندى فارما للأدوية بهدف حقيق إيرادات من كافة منتجات شركة موندي فارما بنحو 120 مليون جنيه بنهاية 2020.

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت شركة ابن سينار فارما توزيع المنتجات الدوائية الخاصة بشركة موندى فارما العالمية للأدوية فى السوق المصرية ، ووقع الجانبان اتفاقية تتضمن استيراد وتوزيع المنتجات الدوائية المستوردة الخاصة بموندي فارما في مصر، وتغطى منتجات موندي فارما للأدوية 6 مجالات علاجية تشمل الألم، وعلاج الأورام، وأمراض الجهاز التنفسي، وطب العيون، والرعاية المتخصصة ومنتجات للعناية بالصحة التي تخدم 4 مليارات شخص من جميع أنحاء العالم.

وقال محسن محجوب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا فارما لتوزيع الأدوية إنه من المتوقع تحقيق إيرادات من كل منتجات شركة موندي فارما بنحو 120 مليون جنيه بنهاية 2020.

اقرأ أيضا  «الزراعة» : تنفيذ 2400 مشروع لصالح وزارة التضامن في 4 محافظات

موندى للأدوية تخدم 4 مليارات شخص

وكشف الدكتور فؤاد القماح مدير عام شركة موندي فارما لمنطقة مصر، السودان، الشرق الأدني و شمال أفريقيا أن الاتفاق الجديد لصالح المرضي و لتقديم أفضل خدمات لهم ، وهو ما تحمله الشركة على عاتقها بوضع المريض نصب أعينها عبر تطوير العلاجات و نقل أحدث الأدوية للأسواق التى تعمل فيها، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية سوف تساعد بشكل أكبر في الرعاية المتخصصة ومنتجات العناية بالصحة ومن المتوقع أن تحدث مردودا كبيرا فى السوق المصرية قريبا.

و أضاف القماح أن الأدوية التي ننتجها تساعد في علاج الكثير من الأمراض مثل الأورام، وأمراض الجهاز التنفسي، وطب العيون، والرعاية المتخصصة ،ومنتجات للعناية بالصحة التي تخدم 4 مليارات شخص من جميع أنحاء العالم و متواجدون في أكثر من 36 دولة ، لافتا إلى استمرار تطوير منتجات الشركة لصالح كل المرضي بهدف تغطية كل المجالات الصحية التي يحتاجها المريض المصري.

اقرأ أيضا  «هيئة الدواء»: صياغة دستور الأدوية المصري بعد مراجعة الدساتير العالمية

موندى للأدوية تطور 38 منتجا تغطى 6 مجالات دوائية

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف علام مدير شركة موندي فارما، أن شركته حريصة على تحسين حياة المرضي الذين يحتاجون العلاجات التي تنتجها الشركة من أجل إحداث تغيير إيجابي في مستقبل صحة الإنسان، كاشفا أن شركته طورت 38 دواء تغطي 6 مجالات علاجية تم إنتاجها من خلال 8 مصانع و تغطي 6 قارات.

اقرأ أيضا  وزير المالية: مصر واحدة من أفضل دول العالم التي لم تتأثر بأزمة كورونا

و أوضح علام أن الاتفاقية تهدف إلي زيادة عدد الشركاء لتقديم أعلي مستوي لخدمة المرضي و إتاحة أحدث الابتكارات العلاجية، معربا عن تفاؤله بالاتفاقية المبرمة مع شركة ابن سينا فارما، لافتا إلى أن الأخيرة تتميز بالكفاءة العالية و سرعة و قوة منظومة التوزيع التي تمتلكها في السوق المصرية، متطلعا إلي تنمية الأعمال بين الشركتين سعياً لخدمة المرضي في مصر .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »