اقتصاد وأسواق

“ابدأ” تنفى علاقتها باستقالة رئيس تنمية التجارة الداخلية

أ ش أ:   نفت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ" ما نشرته البوابة الإلكترونية للأهرام، يوم الأحد الماضى عن استقالة رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين من منصبه، اعتراضا على ما وصفه بتدخل "ابدأ" فى عمل الجهاز عبر توقيع…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
نفت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال “ابدأ” ما نشرته البوابة الإلكترونية للأهرام، يوم الأحد الماضى عن استقالة رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين من منصبه، اعتراضا على ما وصفه بتدخل “ابدأ” فى عمل الجهاز عبر توقيع بروتوكول تعاون مشترك.
 

 
 الجمعية المصرية لتنمية الأعمال

وأعربت الجمعية فى بيان لها اليوم، عن دهشتها إزاء الزج باسم الجمعية فى هذا الأمر، مؤكدة أنه لا توجد أى بروتوكولات أو مذكرات تفاهم موقعة بين الجمعية والجهاز المذكور، ولم تحدث أى لقاءات تنسيقية مع رئيس الجهاز المنتهية ولايته وهو ما أكده البيان الصادر عن وزارة التموين فى اليوم ذاته.
 
كذلك أكدت الجمعية، أن ما جاء اليوم الثلاثاء، فى صحيفة “المصرى اليوم” نقلا عن محافظ الإسكندرية بشأن قيام جمعية “ابدأ” بوضع لوجو محافظة الإسكندرية على أنشطتها بالمحافظة، هو أمر عارٍ تماما عن الصحة.
 
وشددت فى بيانها على أن الجمعية المصرية لتنمية الأعمال “ابدأ” ليس لها أى نشاط أو مشروعات أو حتى فرع فى محافظة الإسكندرية.
 
وناشدت المحافظ بالرجوع إلى مسئولى وزارة التضامن الخاضعين لنطاق إشرافه، ليتعرف على حقيقة هذا الإدعاء غير الدقيق.
 

شارك الخبر مع أصدقائك