تأميـــن

الرقابة المالية: ارتفاع التعويضات المسددة بشركات التأمين التجارى والتكافلى خلال أبريل

شركات التكافل تسدد 172.8 مليون جنيه تعويضات فى أبريل

شارك الخبر مع أصدقائك

ارتفعت التعويضات التى سددتها شركات التأمين التجارى خلال شهر أبريل الماضى، بنسبة 37.7%  لتبلغ 1.4 مليار جنيه خلال شهر أبريل الماضى مقابل 983.9 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضى، وكشف تقرير شهر أبريل عن الأنشطة المالية غير المصرفية والصادر عن الهيئة العامة للرقابة المالية عن ارتفاع قيمة التعويضات المسددة عن شركات التأمين التكافلى خلال شهر أبريل الماضى، بنسبة 35.3% عن نفس الفترة من العام الماضى.

اقرأ أيضا  «مصر للتأمين التكافلى» تدرس افتتاح فرع فى العاصمة الإدارية الجديدة

شركات التكافل تسدد 172.8 مليون جنيه تعويضات فى أبريل

وبلغ حجم التعويضات التى سددت شركات التأمين التكافلى خلال شهر أبريل الماضى 172.8 مليون جنيه مقارنة بـ 122.7 مليون جنيه خلال نفس الشهر من الماضى .

على الجانب الآخر أوضح تقرير أبريل عن ارتفاع قيمة التعويضات التى سددتها شركات التأمين التكافلى خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجارى 2021 من شهر يناير  وحتى شهر أبريل الماضى بنسبة 35.9%، لتبلغ 749.5 مليون جنيه مقابل 551.4 مليون جنيه.

اقرأ أيضا  أبرز مؤشرات أقساط وتعويضات واستثمارات قطاع التأمين خلال شهر مايو (جراف)

6.8 مليار جنيه التعويضات المسددة من شركات التأمين التجارى

وسددت شركات التأمين التجارى 6.85 مليار جنيه تعويضات خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجارى 2021 من شهر يناير وحتى شهر أبريل الماضى، مقابل 5.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى وبنسبة ارتفاع 22.7% عن نفس الفترة من العام الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »