سيـــاســة

ائتلاف السياحيين يطالب بحظر نشاط حزب الحرية والعدالة

حزب الحرية والعدالة دعاء محمود: أدان رئيس الائتلاف العام للسياحيين، حسام العكاوي، في بيان صحفي اليوم، الأحداث التي وقعت  أمام دار الحرس الجمهورى بمدينة نصر، والأحداث المتلاحقة التى يتعرض لها الجيش المصرى والشرطة . وأضاف البيان أن الائتلاف يجدد العهد…

شارك الخبر مع أصدقائك


حزب الحرية والعدالة

دعاء محمود:

أدان رئيس الائتلاف العام للسياحيين، حسام العكاوي، في بيان صحفي اليوم، الأحداث التي وقعت  أمام دار الحرس الجمهورى بمدينة نصر، والأحداث المتلاحقة التى يتعرض لها الجيش المصرى والشرطة .

وأضاف البيان أن الائتلاف يجدد العهد والثقة المطلقة فى الجيش المصرى والشرطة وقادته المخلصين للشعب، الذي قدم الغالى والنفيس من خيرة أبنائها فداء وتضحية، من أجل حماية أمن مصر .

وناشد البيان القوات المسلحة الضرب بيد من حديد، وبكل ما فى استطاعتها لكل عابث أو طامح أو متطاول عليها وعلى منشآتها وعلى قادتها البواسل الذين لم يمنوا يوما على مصر وشعبها بدمائهم وأرواحهم فى سبيل الدفاع عنها، أمام تلك الزمرة التى تريد أن تعبث بأمن البلاد وأمن المواطن المصرى.

وأشار البيان إلي أنه “لولا شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، الذين فدوا بدمائهم الذكية التراب المصرى من المؤامرة الإخوانية الخسيسة، لشهدت مصر ما لا نحمد عقباه”.

وطالب البيان بعدم التهاون مع  تلك الجماعات المتربصة بمصر وشعبها، والذى ثبت لنا جميعاً مدى حقدها وكرهها للشعب، والتى تريد أن تدفع بالبلاد إلى حالة من الفرقة والفوضى لإنفاذ مشروعها التدميرى ضد مصر وشعبها الأبى، وإصدار قرار إصدار قرار رئاسى بحظر نشاط حزب الحرية والعدالة وتجميد كافة أنشطته باعتباره رمز الفتنة والعنف، الذى تشهده البلاد، وذلك حفاظا على الأمن القومى المصرى، وعلى وحدة البلاد ووحدة الشعب المصرى.

شارك الخبر مع أصدقائك