تأميـــن

إيهاب أبو المجد: مدى الاستجابة لـ«كورونا» أهم معايير تقييم شركات التأمين والرعاية الصحية الفترة الماضية

تم تحديد العديد من المعايير الخاصة بتوزيع جوائز متخصصة فى التأمين الطبى والرعاية الصحية

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف الدكتور إيهاب أبو المجد رئيس الجمعية المصرية لشركات إدارة الرعاية الصحية أنه تم تحديد العديد من المعايير الخاصة بتوزيع جوائز متخصصة فى التأمين الطبى والرعاية الصحية.

وأضاف أبو المجد خلال احتفال كونجرس التأمين الطبى والرعاية الصخية بتوزيع جوائزه على المتميزين فى صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية.

وأشار إلى أن تلك المعايير ضمت إلى جانب الملاءة المالية كذلك مدى الابتكار فى الشركات وتصميم منتجات جديدة ومدى الاستجابة لجانحة كورونا المستجد «كوفيد-19»، والشركات التى تعاملت مع تلك الجانحة بنجاح، واستغلتها فى تحقيق النمو.

اقرأ أيضا  عناية للرعاية تتعاقد مع «مدى» و«الوطنية» للتأمين لإدارة محافظ التأمين الطبي

وأكد أن صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية شهدت نموا كبيرا وزيادة دور مقدمى الخدمات والوسطاء المتخصصين فى التأمين الطبى، وكذلك المستشارين المتخصصين فى التأمين الطبى والرعاية الصحية.

وكشف أن منظومة التأمين الصحى الحكومى الشامل فرصة للشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص فى التأمين الطبى والرعاية الصحيةوالتكامل بين الطرفين.

ولفت أن تأسيس كونجرس التأمين الطبى والرعاية الصحية جاء نتيجة جهد وتعاون بين الجمعية المصرية لشركات إدارة الرعاية الصحية، والاتحاد الأفروآسيوى للتأمين وإعادة التأمين FAIR.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »