إيميكس تنتهى من المرحلة الثالثة من «رويال فالى» أكتوبر

إيميكس  تنتهى من المرحلة الثالثة من «رويال فالى» أكتوبر
جريدة المال

المال - خاص

1:06 م, الثلاثاء, 19 فبراير 13

المال – خاص

انتهت شركة ايميكس للاستثمارات العقارية من المراحل الثلاث الأولى من مشروع «رويال فالى» بمدينة السادس من أكتوبر ضمن المشروع القومى للإسكان.

قال المهندس يحيى عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يضم 4 مراحل بنائية تم الانتهاء من 3 مراحل، وتتبقى المرحلة الرابعة والتى تعانى مشكلات على صعيد التراخيص والخاصة بالارتفاعات البنائية.

أضاف أن وزارة الدفاع اشترطت ارتفاعات معينة فى عدد من المناطق بالسادس من أكتوبر، ومنها موقع المرحلة الرابعة من المشروع، والذى تم تحديد ارتفاعه بطابقين فقط، وهو ما رفع تسعير وزارة الإسكان لوحدات المشروع فبدلاً من أن يكون سعر الوحدة 95 ألف جنيه أصبحت 140 ألف جنيه، وذلك على الرغم من مساحة الوحدة تبلغ 65 متراً مربعاً فقط، وهو ما يصعب من تسويق الوحدة، ومن ثم خاطبت وزارة الإسكان وزارة الدفاع فى محاولة للارتقاء بالحدود القصوى للارتفاعات فى المشروع.

وأوضح عبدالعزيز أن المشروع يتكون من 25 عمارة سكنية تحتوى على 600 وحدة، وتقدر تكلفته الاستثمارية بـ55 مليون جنيه تم توفيرها من المصادر الذاتية للشركة، مؤكداً أن المشروع يقام على مساحة 11 فداناً بمدينة السادس من أكتوبر خلف مدينة الإنتاج الإعلامى، مشيراً إلى أن الشركة تتيح للعملاء أنظمة تقسيط مختلفة، ولكن النظام الأساسى للشركة هو التقسيط لمدة 5 سنوات من دون فوائد.

جريدة المال

المال - خاص

1:06 م, الثلاثاء, 19 فبراير 13