إيمان البحر درويش: شاهدت الموت وقرأت خبر وفاتي بعيني (فيديو)

أحمد حمدي تصوير: أحمد رشدي قال النجم إيمان البحر درويش، إنه عانى وشاهد الموت بعينه خلال محنة مرضه الأخيرة واعتبر ذلك ابتلاءً من الله. وأضاف في تصريحات خاصة لـ "المال"، أن كثيرين أشاعوا خبر وفاته وكان الأعلى بحثا في موقع جوجل من شدة حب الناس له وبحثهم عن اسمه لمعرفة حالته الصحية . وأشار

إيمان البحر درويش: شاهدت الموت وقرأت خبر وفاتي بعيني (فيديو)
جريدة المال

المال - خاص

9:00 م, الأثنين, 18 فبراير 19

أحمد حمدي

تصوير: أحمد رشدي

قال النجم إيمان البحر درويش، إنه عانى وشاهد الموت بعينه خلال محنة مرضه الأخيرة واعتبر ذلك ابتلاءً من الله.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “المال”، أن كثيرين أشاعوا خبر وفاته وكان الأعلى بحثا في موقع جوجل من شدة حب الناس له وبحثهم عن اسمه لمعرفة حالته الصحية .

وأشار إلى أنه تعرض فجأة لنزيف في المخ، والجزء اليسار من جسده كان شبه متوقفا، وأحييت بعد شفائي 6 حفلات غنائية، وكنت أرقص في مهرجان الموسيقى العربية من شدة فرحي بشفائي من هذه المحنة الصعبة.

وأوضح أن هناك أشخاصًا كانوا يطمئنون عليه في مرضه، مثل الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، ونوه إيمان إلى أن الفنان حميد الشاعري، حينما سمع انه توفى كما قيل عنه بكى، وكذلك الفنان عزت أبو عوف، كان حريصًا للاطمئنان عني.

لفت إلى أنه النجم هاني شاكر، لو كان يعرف مكانه وقتها كان سيزوره لأنه فقد ابنته في عز شبابها، وقلبه عرف الحزن وهو إنسان محترم لكنه يتواجد في بيئة مليئة بالفساد في نقابة الموسيقيين، وقلت له هذا الكلام ولم يعتاد على مواجهة ذلك من قبل، مؤكدا أنه استطاع أن يقف أمام هذا الفساد وقت توليه نقابة  
الموسيقيين.

جريدة المال

المال - خاص

9:00 م, الأثنين, 18 فبراير 19