عقـــارات

«إيليت للاستثمار» تحقق 30% مبيعات بمشروع جولدن تور في العاصمة الجديدة

مساحة الوحدات بالمشروع تتراوح ما بين 70 مترًا، و1000 متر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال ولاء الطباخ، رئيس مجلس إدارة إيليت للاستثمار والتنمية العقارية، إن نسبة المبيعات بمشروع جولدن تور بلغت 30%، والذي يعد أحدث مشروع تقوم الشركة على تدشينه حاليًّا، باستثمارات إجمالية تصل قيمتها إلى 450 مليون جنيه.

وأضاف أن “جولدن تور” يقام على مساحة تصل إلى 10 آلاف متر مربع، والذى يضم وحدات تجارية، وإدارية، علاوة عن عيادات طبية.

وبيّن أن مساحة الوحدات بالمشروع تتراوح بين 70 و1000 متر، كاشفًا عن سعر المتر للوحدات التجارية، والتى تصل قيمتها إلى 60 ألف جنيه للمتر، فيما تقدر أسعار المتر بالنسبة للوحدات الإدارية، والعيادات الطبية بنحو 30 ألف جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تدرس مناطق جديدة كالعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، لتدشين مشروعين جديدين يضمان وحدات تجارية وإدارية.

وأوضح أن الظروف الراهنة التى يمر بها قطاع العقارات مثل الزيادة التي أقرتها الحكومة على المحروقات مؤخراً دفعت الشركة لتبنى عددا من التسهيلات المتعلقة بأنظمة السداد، لضمان جذب أكبر شريحة ممكنة من العملاء الراغبين فى الشراء.

وبين أن اتجاه المستشمرين للوحدات التجارية والإدارية خلال الفترة الراهنة دفَع الشركة لتبنّي مشروع جولدن تور، خاصة مع عزم الحكومة لنقل الوزارات، والهيئات، ومؤسسات التمويل، والمال مثل البنوك، إلى العاصمة الإدارية خلال الفترة القليلة المقبلة.

يُذكر أن شركة إيليت تعاقدت علي تسويق العديد من المشروعات، منها مشروعان إدارى وطبى، وتضمن مشروع زوايا وهو عبارة عن مركز تجارى إدارى طبى بالمعادى، يشمل 30 ألف متر مساحة بيعية وتسويقية للشركة لصالح مستثمرين، ويسلَّم خلال 3 سنوات.

كما تدشن الشركة مشروع «تريو» بالقاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس لصالح مجموعة مستثمرين، والذى يقام على مساحة تصل إلى 4 آلاف متر، مخصص لأغراض، وأنشطة تجارية، وإدارية، وطبية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »