لايف

إيقاف برنامج صبايا والأعلى للإعلام يستدعى ريهام سعيد للتحقيق

وقالت «الحياة»، في بيانٍ رسمي نشر على صفحة القناة على فيسبوك، إن الإيقاف سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شبكة قنوات الحياة رسميًا، إيقاف برنامج صبايا الذي تقدمه ريهام سعيد، وذلك بعد ما أثير حول حلقة قدمتها مؤخراً وأسأت فيها المذيعة للسيدات البدينات.

وقالت «الحياة»، في بيانٍ رسمي نشر على صفحة القناة على فيسبوك، إن الإيقاف سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام.

وتابع البيان: «كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها و تتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز و اللائق بجمهورها».

ريهام سعيد تهاجم البدينات

إيقاف برنامج ريهام سعيد بسبب الإساءة للبدينات

وأثارت تصريحات قالتها المذيعة ريهام سعيد في حلقة 19 أغسطس الجاري، عاصفة من الهجوم عليها فيما اعتبره المتابعون إساءة وسخرية واضحة من مرضى السمنة والذين يعانون من الوزن الزائد.

ووصفت المذيعة البدينات بأنهن عبء على ذويهم وعلى الدولة، قائلة: «الناس التخينة بتشوه المنظر .. ودايمًا اللي بيختار يتجوزها راجل تخين جدًا من غير إعجاب ولا حب».

موقف الأعلى للإعلام

وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عقد اجتماع غدًا السبت، لمناقشة الشكاوى المقدمة ضد برنامج صبايا ومقدمته ريهان سعيد، على أن يتم استدعاءها للمثول إلى التحقيق يوم الأحد المقبل.

وكان المجلس القومي للمرأة قد أصدر بيانًا اليوم الجمعة، كشف فيه عن تقدمه بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد البرنامج، مؤكدًا في بيانٍ أن الحلقة أثارت استياء السيدات المصريات، كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »