Loading...

"إيفا للفنادق" تتوسع في علامتها "يوتل" بآسيا

Loading...

"إيفا للفنادق" تتوسع في علامتها "يوتل" بآسيا
جريدة المال

المال - خاص

4:01 م, الأثنين, 26 أغسطس 13


شركة إيفا للفنادق والمنتجعات

المال- خاص:

أعلنت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات، المطور العالمي للمشاريع العقارية والمنتجعات، عن التوسع في فنادق «يوتل» في آسيا، عبر توقيع عقد إدارة فندق جديد في أورشارد رود وسط المدينة في سنغافورة.

وقال طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات إيفا، “نشعر بالفخر مع كل اعلان عن افتتاح فندق جديد ليوتل”.

وينضم الفندق الجديد في سنغافورة، إلى سلسلة فنادق يوتل ذات التواجد الفعلي في كل من مطاري لندن وجاتويك، ومطار شيفول أمستردام، وفندق يوتل نيويورك، أول فندق يوتل خارج مطار، والمكون من 669 غرفة.

ويقع الفندق في شارع أورشارد في قلب المدينة النابض بالحياة، مما يجعله الواجهة المثلى لكل من رجال الأعمال والسائحين على حد سواء، ويحتوي الفندق المزمع افتتاحه في 2018 على 600 غرفة.

ووقعت “يوتل” عقد إدارة الفندق مع شركة يات يوين هونج المتحدة، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة هونج فوك المتحدة.

من جانبه صرح جيرارد جرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يوتل: “نظرا لكون فكرة فنادق يوتل مستوحاة من الثقافة الأسيوية، فمن الرائع ان تتواجد يوتل في آسيا”.

يشار إلى أن سايمون وودروف، مؤسس علامة YO !، وجيرارد جرين، مؤسس علامة “يوتل”، استوحيا تصاميم كبائن “يوتل” من مقصورة ركاب الدرجة الأولى لشركات الطيران، وذلك لتوفير المرونة والراحة والفخامة، كما في الفنادق الفخمة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع ضمن مساحات محدودة.

ويتمتع الفندق بكافة عناصر “يوتل” المميزة، كما سيضم نادي مكون من عدة كبائن تشكل مساحات للاجتماع والعمل خلال النهار، ومطعم خلال الليل وعطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى شرفة كبيرة في الهواء الطلق وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية.

ولم يتم بعد تحديد إذا ما كانت “يوتل أورشارد”، ستختار نظام Yobot  لتخزين الأمتعة، وهو عامل جذب بحد ذاته، كما في “يوتل” نيويورك.

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة إيفا للاستثمارات الفندقية، “سيشكل فندق سنغافورة منصة للتوسع في يوتل، والانطلاق نحو دول أخرى في آسيا، وستكون تلك التجربة هي الأولى والفريدة في المنطقة، وهو ما يؤسس لعهد جديد من الفخامة، بأسعار معقولة في قطاع الضيافة في آسيا”.

جريدة المال

المال - خاص

4:01 م, الأثنين, 26 أغسطس 13