اتصالات وتكنولوجيا

“إيزي تاكسي” يحصد تمويلات جديدة بقيمة 40 مليون دولار

سارة عبد الحميد
 
نجح تطبيق "ايزى تاكسى" في أمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا فى الحصول على تمويلات جديدة بقيمة 40 مليون دولار بحملة تمويل بقيادة فينومين فينشرز الروسية (Russian Phenomen Ventures) بمشاركة (Tengelmann Ventures)، وهي الشركة الاستثمارية لمجموعة (Tengelmann) ، مجموعة البيع بالتجزئة متعددة القطاعات في ألمانيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد
 
نجح تطبيق “ايزى تاكسى” في أمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا فى الحصول على تمويلات جديدة بقيمة 40 مليون دولار بحملة تمويل بقيادة فينومين فينشرز الروسية (Russian Phenomen Ventures) بمشاركة (Tengelmann Ventures)، وهي الشركة الاستثمارية لمجموعة (Tengelmann) ، مجموعة البيع بالتجزئة متعددة القطاعات في ألمانيا.

من جانبه قال دينس وانج،المدير التنفيذي المساعد في إيزي تاكسي: “نحن فخورين بإجراء هذه الجولة من التمويل، والتي تتيح لنا الاستمرار في مسار النمو في الأسواق الموجودة وتطوير التقنيات الخاصة بنا والعمليات وتحسين خدماتنا لإرضاء المزيد من العملاء وتغطية مساحات أكبر من المناطق الجغرافية. تندمج خبرة مستثمرينا الجدد مع طموحنا لزيادة نسبة مشاركتنا في أسواق آسيا ولتعزيز قيادتنا في أمريكا اللاتينية”

 

وأضاف انه في العام الماضي تم  إضافة 150 الف سائق إلى شبكة إيزي تاكسي لتصل الى 185 الف سائق، قائلا : أنه يتم توفير  الملايين من التنقلات عبر أكثر من 160 مدينة في 30 دولة على مستوى العالم وسيساعد التمويل الجديد في مهمتنا نحو جعل وظيفة التاكسي التقليدي أكثر سهولة وأمانًا مما هي عليها الآن.

 

 ويقوم الركاب بتحميل تطبيق إيزي تاكسي العالمي، وهو متاح لـ iOS، وأندرويد، و Windows Phoneوأجهزة البلاك بيري . ثم يقوم العميل بإتباع الخطوات التالية:  تأكيد نقطة الإلتقاء ثم طلب تاكسي فقط بضغطة زر واحدة. في غضون ثوان، سيتم إرسال تأكيد بإسم السائق وصورة له وموديل ورقم لوحة السيارة،كما يمكنك تتبع موقع السيارة في الوقت الحالي. يتميز تطبيق إيزي تاكسي بالإختيارات المتنوعة،وحسابات الشركات والعناوين المفضلة مع اختيار لمواصفات الخدمات وتخفيضات خاصة ورسائل الراكب والسائق وتاريخ الركوب، كل هذا متاح وفقًا للموقع. فضلًا عن ذلك،سيتم إطلاق جيل جديد من التطبيق في وقت قريب مزود بتحسينات أساسية في المواصفات وفي خاصية التعرف على العناوين.

 

شارك الخبر مع أصدقائك