سيـــاســة

إيران: الثورة المصرية تواصل حركتها .. والعملية الديمقراطية تتخذ مسارا ثابتا

عباس عراقجي وكالة أنباء فارس:   صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس عراقجي اليوم الجمعة بأن الثورة في مصر تواصل حركتها، وأن العملية الديمقراطية تتخذ مسارا ثابتا ودعائمها تترسخ يوما بعد يوم.   وقال عراقجي – في تصريح خاص لوكالة…

شارك الخبر مع أصدقائك


عباس عراقجي


وكالة أنباء فارس:

 
صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس عراقجي اليوم الجمعة بأن الثورة في مصر تواصل حركتها، وأن العملية الديمقراطية تتخذ مسارا ثابتا ودعائمها تترسخ يوما بعد يوم.
 
وقال عراقجي – في تصريح خاص لوكالة أنباء   فارس الإيرانية- إن التطورات المتسارعة في مصر تقضي بأن تواصل دول المنطقة مشاوراتها مع مصر من جهة ومع بعضها البعض من جهة أخرى.
 
وأشار عراقجي إلى المباحثات الهاتفية التي جرت بين وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي ونظيره المصري محمد كامل عمرو، لافتا إلى أن آخر اتصال أجراه صالحي بعمرو، والذي أجري أمس الخميس، كان بناء، موضحا “أن الثورة في مصر تواصل حركتها ، وأن العملية الديمقراطية تتخذ مسارا ثابتا ودعائمها تترسخ يوما بعد يوم”.
 
وأضاف أن على دول المنطقة دعم العملية الديمقراطية بمواقفها البناءة، معربا عن أمله في أن تسهم زيارة صالحي لأنقرة- التي من المقرر أن تجرى اليوم- في تقريب وجهات النظر بما يخدم مصالح شعوب المنطقة لاسيما الشعب المصري، خاصة بعد أن شهدت وجهات النظر اختلافا بين إيران وتركيا مؤخرا إزاء عدد من القضايا التي تخص المنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك