إيرادات تويتر تتراجع 8% فى الربع الماضي

خالد بدر الدين أعلنت شركة تويتر الأمريكية لتتغريد على مواقع التواصل الاجتماعى أن إيراداته هبطت بحوالى 7.8% خلال الربع الأول من هذا العام لتنزل إلى 548.3 مليون دولار في أول انخفاض من نوعه منذ الطرح العام الأولي لأسهم الشركة. وذكرت وكالة رويترز أن صافي خسائر الشركة تراجع إلى 61.6 مليون دولار أو 9 سن

إيرادات تويتر تتراجع 8% فى الربع الماضي
جريدة المال

المال - خاص

8:23 م, الأربعاء, 26 أبريل 17

خالد بدر الدين

أعلنت شركة تويتر الأمريكية لتتغريد على مواقع التواصل الاجتماعى أن إيراداته هبطت بحوالى 7.8% خلال الربع الأول من هذا العام لتنزل إلى 548.3 مليون دولار في أول انخفاض من نوعه منذ الطرح العام الأولي لأسهم الشركة.

وذكرت وكالة رويترز أن صافي خسائر الشركة تراجع إلى 61.6 مليون دولار أو 9 سنتات للسهم في الربع الأول المنتهي في 31 مارس الماضى مقارنة مع 79.7 مليون دولار أو 12 سنتا للسهم خلال نفس الربع من العام الماضى.

وقلصت شركة تويتر خسائرها في الربع الماضى حيث سجلت زيادة تفوق التوقعات نسبتها 6% في عدد المستخدمين النشطاء شهريا بعد جمود في نمو قاعدة المستخدمين استمر عدة فصول.

وقالت الشركة إن قاعدة مستخدميها النشطاء نمت إلى 328 مليون مستخدم شهريا في المتوسط خلال الربع الأول من العام مقارنة مع 319 مليونا في الربع الأخير من العام الماضي.

وكان المحللون توقعوا في المتوسط أن يبلغ عدد المستخدمين النشطاء شهريا 321.3 مليون كما جاء فى تقرير لشركة  فاكت سيت ستريت أكونت المتخصصة في بحوث الأسواق المالية.

جريدة المال

المال - خاص

8:23 م, الأربعاء, 26 أبريل 17