عقـــارات

إيدج القابضة تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروعها بالعاصمة الجديدة

وتهدف لزيادة استثماراتها في السوق المصرية في خلال السنتين القادمين بنحو ٢٥ مليار جنيه في مختلف المناطق العاصمة الإدارية و السخنة والساحل.

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت شركة إيدج القابضة للتطوير العقاري الأعمال الإنشائية لمشروع أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة بمناسبة مرور عام على المشروع، بحضور جميع شركات التسويق العقاري، وعملاء شركة أويا.

وأقيم حفل السحور داخل خيمة الخديوي، والذي أحياه محمود الليثي، كما شهد الحفل عددا من التكريمات لفريق المبيعات بالشركة، وعلى رأسهم كريم مأمون رئيس قطاع المبيعات، وعدد من شركات التسويق.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هناك إقبالا كبيرا على المشروع، لافتا إلى أن عدد العملاء حتى الآن بلغ 700 عميل، مؤكدا حرص مجلس إدارة الشركة على توفير كل احتياجات العملاء ومختلف الأذواق.

وأكد العاصي التزام الشركة بموعد التسليم، وأن الشركة لديها رؤية لخلق مجتمع عقاري متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أعلن عن مفاوضات الشركة على مشاريع اخرى بمدينة العلمين الجديدة.

ويعد كومبوند أويا بالعاصمة الإدارية هو أولى مشروعات شركة إيدج القابضة هي تعاون مشترك بين السعودية ومصر ممثلة في مجموعة المشارق السعودية والبروج مصر، حيث إن شركة المشارق السعودية تعتبر من أقوى الشركات في إنشاء وتطوير البنية التحتية، وتهدف لزيادة استثماراتها في السوق المصرية في خلال السنتين القادمين بنحو ٢٥ مليار جنيه في مختلف المناطق العاصمة الإدارية و السخنة والساحل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »