«إيجي داف» العقارية تطلق «أزاليا الشيخ زايد» باستثمارات 180 مليون جنيه

الشركة انتهت من بيع المرحلة في ويست بارك باستثمارات 280 مليون جنيه

«إيجي داف» العقارية تطلق «أزاليا الشيخ زايد» باستثمارات 180 مليون جنيه
محمود زكي

محمود زكي

4:49 م, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

قال المهندس عادل لطفي رئيس مجلس إدارة شركة إيجي داف للتطوير العقاري نستعد لطرح مشروع أزاليا على مساحة 3.2 فدان في التوسعات الشمالية لمدينة الشيخ زايد .

وأضاف لطفي خلال مؤتمر صحفى يعقد حالياً أن مشروع أزاليا باستثمارات تقدر بحوالي 180 مليون جنيه في حين يبلغ حجم المبيعات المتوقعة حوالي 260 مليون جنيه .

وأوضح لطفي أن الوحدات السكنية تبلغ مساحتها 150 متر مربع  بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر المربع على أن يتم التقسيط على 7 سنوات.

ولفت إلى أن شركة إيجي داف العقارية حصلت على قطعة الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تستهدف بدء الأعمال الأنشائية بداية العام المقبل.

وعلى صعيد المشروع التجاري لشركة إيجي داف العقارية قال المهندس أحمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة إيجي داف العقارية إن مشروع انتهت من بيع المرحلة الأولى من مشروع westpark  وهو مشروع تجاري إداري طبي بالتوسعات الشمالية في الشيخ زايد.

وأوضح أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تقدر بحوالي 280 مليون جنيه وتستهدف مبيعات بحوالي 320 مليون جنيه موضحا أن 70٪ من المشروع عبارة عن وحدات طبية.

ولفت إلى أن المشروع يضم حوالي 230 وحدة وقد خصصت الشركة جزء من الوحدات يتم تأجيرها فيما بعد على أن يتم تسليم المشروع خلال 2022.

وأكد أن الشركة طرحت مشروع كسور كلانكس بالشيخ زايد باستثمارات تقدر بحوالي 40 مليون جنيه .

ولفت إلى أن الشركة قامت بعملية توريق بقيمة 50 مليون جنيه مع إحدى الشركات مشيرا إلى أن محفظة أراضي الشركة تقدر بحوالي 300 مليون جنيه.