بورصة وشركات

«إيجيترانس» تُطلق المرحلة الثانية من مشروع النقل البري

خطة الشركة لـ 2019 تشمل إطلاق المرحلة الثانية من مشروع النقل البرى بـ 5 شاحنات جديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت عبير لهيطة، رئيس مجلس إدارة “إيجيترانس” إن الشركة نفذت في الربع الأول من العام الحالي، المرحلة الثانية من مشروع النقل البري، بإضافة 5 شحنات جديدة، وذلك بعد عامين من المرحلة الأولى للمشروع في 2018.

وكشفت عبير لهيطة مطلع العام الحالي أن خطة الشركة لـ 2019 تشمل إطلاق المرحلة الثانية من مشروع النقل البرى بـ 5 شاحنات جديدة، بتكلفة استثمارية 8 ملايين جنيه، يتم تمويلها عبر تعاقدات تأجير تمويلى.

وأظهرت النتائج المالية المُجمعة لـ”إيجيترانس” بالربع الأول من العام الحالي، ارتفاع الإيرادات بنسبة 42.8% لتصل إلى 89 مليون جنيه، مدعومة بنمو الأعمال 48% في سوق تحقق نمواً بنسبة 4.2% سنوياً فقط.

وتعليقا على ذلك قالت لهيطة: إن شركتها ستواصل تركيزها على زيادة الإيرادات الإجمالية ومستويات الربحية، وإن النتائج المالية للربع الأول أكدت ذلك. . مشيرة إلى أن نمو أعمال الشركة جاء بدعم عدة محفزات، تتمثل في زيادة معدل اكتسابها للعملاء إلى جانب التوسع السوقي الثابت الذي شهده قطاع النقل المحلي في الربع الأول من العام.

وانعكس نمو الإيرادات على صافي الربح بعد الضرائب خلال الربع الأول ليرتفع بنحو 27% إلى 17.6 مليون جنيه صعوداً من 13.8 مليون جنيه.

واختتمت: إن ذلك جاء نتيجة الأداء الإيجابي للمصروفات البيعية والعامة والإدارية والتكاليف، وزيادة تركيز الشركة على تطبيق أسلوب منضبط لمراقبة التكاليف والتدفقات النقدية، بالإضافة لزيادة الكفاءة التشغيلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »