تأميـــن

«إيجيبت أسيستانس» توفر خدمات الطريق لعملاء اتصالات

عبر 15 مركز خدمة إصلاح وصيانة على مستوى الجمهورية

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة «إيجيبت أسيستانس» لمساعدات السفر والطريق مع شركة «اتصالات-مصر» للتليفون المحمول لتقديم خدمات مساعدات الطريق لعملائها.

وكشف محمد عصام، مدير عام «إيجيبت أسيستانس» أن شركته أضافت نشاط مساعدات الطريق ضمن خدماتها المقدمة للعملاء، بجانب مساعدات السفر.

ولفت إلى أن تعاقد شركته مع «اتصالات» يعكس ثقة الأخيرة في خبرة شركته الكبيرة بالسوق، ومستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء.

أعتماد تطبيقها الإلكتروني «معاك»

وأكد أن شركته ستعتمد على تطبيقها الإلكتروني المسمى «معاك» لتقديم الخدمات للعملاء عبر الموبايل فى أي مكان على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه من خلال ضغطة واحدة على التطبيق الخاص بالشركة يرسل العميل عبر هاتفه الذكي موقعه للشركة، ويبدأ مركز خدمة العملاء بالشركة فى التواصل معه ومع التوكيل وورش الإصلاح التابع لها وإرسال سيارة لقطر سيارته نحو مركز الإصلاح.

ولفت إلى تعاقد شركته مؤخرا مع شركة «أورينت للتأمين التكافلى» لتقديم خدمات الطريق لعملاء تأمين السيارات التكميلي بالشركة.

وأشار إلى أن شركته لديها 15 مقدم خدمة لمساعدات الطريق من ورش ومراكز إصلاح وصيانة وغيرها على مستوى الجمهورية.

وتعمل «إيجيبت أسيستانس» في السوق المصرية منذ عام 2003 وبدأت عملها كوكيل لبعض شركات التأمين الأجنبية.

الهيكل التنظيمى للشركة

وتقدم خدمات مساعدات السفر لعملاء هذه الشركات عند زيارتهم مصر، ويتكون هيكل مساهمي الشركة من مجموعة من المستثمرين الأتراك، على رأسهم الدكتور سلشوك تيفتيك، وتتواجد المجموعة الأم في تركيا من خلال فرعي أسطنبول وأنطاليا، بجانب فرع في موسكو بروسيا وآخر في القاهرة.

وكشف عن أن شركته متعاقدة حاليا مع 50 شركة تأمين ومساعدات سفر حول العالم لتقديم خدمات تأمينات السفر.

ولفت إلى أن التعاقد مع شركات مساعدات سفر أجنبية بالأسواق الخارجية، راجع إلى أن تلك الشركات لديها تعاقدات مع عدد كبير من شركات التأمين العالمية وتحتاج في الوقت نفسه لمن يقدم لها خدمات لعملائها في السوق المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك