بورصة وشركات

«إيجيبت أسيستانس» تقدم خدمات جديدة لعملاء «اتصالات– مصر»

سداد الاشتراك عبر منافذ «فورى»

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة إيجيبت أسيستانس لخدمات مساعدات الطريق للتعاون مع “اتصالات – مصر» خلال الأيام القليلة المقبلة. وكشف محمد عصام، مدير عام الشركة، أنها تستعد لتعميم خدماتها على جميع عملاء اتصالات، وكانت تقتصر على المميزين فقط، وسيتم الحصول على الخدمة عبر التطبيق الإلكترونى “معاك”، أو من خلال مراكز خدمة عملاء اتصالات مقابل رسوم سنوية.

وقال إن إيجيبت أسيستانس ستقدم خدمة جديدة لعملاء «اتصالات- مصر» عبارة عن سيارة بديلة ليستخدمها العميل طوال مدة صيانة سيارته.

وأضاف أن هناك خدمة ثلاثية بين الشركة و«اتصالات– مصر» وفورى للتحصيل الإلكترونى، تستهدف تسهيل الاشتراك فى خدمات مساعدات الطريق، ومن خلالها يمكن أن يقوم العميل بسداد الرسوم عبر «فورى».

وأشار إلى أن هناك عدة شرائح للاشتراك، الأولى: للسيارة التى يقل عمرها عن 5 سنوات، والثانية: للسيارات حتى عمر 12 سنة، ويتمتع عملاء الشريحتين بالخدمات الأساسية مثل إيصال السيارة المعطلة لأقرب ورشة صيانة، وإصلاح وتغيير الإطار والبطارية والإمداد بالوقود، والشريحة الثالثة للعملاء المميزين، وتشمل خدمات إضافية مثل توفير السيارة البديلة، ويبلغ الحد الأدنى للاشتراك 120 جنيهاً سنوياً، والأقصى 400 جنيه.

تعمل «إيجيبت أسيستانس» لمساعدات السفر والطريق فى السوق المصرية منذ عام 2003، وبدأت كوكيل لبعض شركات التأمين الأجنبية من خلال تقديم خدمات مساعدات السفر لعملاء تلك الشركات عند زيارتهم مصر، ويتكون هيكل مساهميها من مجموعة من المستثمرين الأتراك، على رأسهم الدكتور سلشوك تيفتيك، وتتواجد المجموعة الأم بفرعين فى تركيا (أسطنبول وأنطاليا)، كما يوجد فرع فى موسكو، إلى جانب فرع بالقاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »