بورصة وشركات

»إيتيدا« تنظم بعثات لجذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المحلية

المال - خاص:   أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا« بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استعدادها لتنظيم بعثات الي الأسواق الخارجية وأخري لجلب مستثمرين إلي مصر للتعريف بالهيئة وأنشطتها. وأكد ممدوح مصطفي رئيس جهاز التمثيل التجاري وجود تنسيق مع »إيتيدا«…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا« بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استعدادها لتنظيم بعثات الي الأسواق الخارجية وأخري لجلب مستثمرين إلي مصر للتعريف بالهيئة وأنشطتها. وأكد ممدوح مصطفي رئيس جهاز التمثيل التجاري وجود تنسيق مع »إيتيدا« وعدد من الجهات المحلية بهدف جذب الاستثمارات لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة صادراته.
 
أشار إلي أن مسئولي »إيتيدا« نقلوا لجهاز التمثيل رغبتهم في تعزيز التنسيق مع جهاز التمثيل التجاري لرفع الصادرات في السوق الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية عبر خطة طموح تستهدف الوصول بحجم صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بحلول عام 2010 إلي 1.5 مليار دولار في هذا القطاع الحيوي.
 
ولفت إلي أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا« بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قدمت دراسة تؤكد أن مصر تعد أرخص بنحو %18 من أي دولة أخري في العالم بالنسبة لتكلفة نقل الانشطة الإنتاجية إليها خاصة الخدمات المهنية.
 
شهد اللقاءات أعضاء السلك التجاري المرشحين للعمل بالمكاتب الخارجية خلال العام الحالي وجاء في إطار التنسيق بين جهاز التمثيل التجاري ومسئولي هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا« بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل بحث تنمية الصادرات المصرية لمختلف الأسواق الخارجية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »