اقتصاد وأسواق

“إيبيكو” تحقق نقلة كبيرة بعد وصول مصنعها الجديد إلى كامل طاقته الإنتاجية

 المال ـ خاص توشك الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية – إيبيكو، على الدخول في مرحلة جديدة لتحقيق نقلة كبيرة من حيث الإنتاج والمبيعات والأرباح وذلك بعد وصول مصنع إيبيكو 2 إلى كامل طاقته الإنتاجية. ويشتمل المصنع الجديد "إيبيكو 2" على…

شارك الخبر مع أصدقائك

 المال ـ خاص

توشك الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية – إيبيكو، على الدخول في مرحلة جديدة لتحقيق نقلة كبيرة من حيث الإنتاج والمبيعات والأرباح وذلك بعد وصول مصنع إيبيكو 2 إلى كامل طاقته الإنتاجية.

ويشتمل المصنع الجديد “إيبيكو 2” على العديد من الأقسام المختلفة؛ أهمها قسم إنتاج الأشربة بطاقة إنتاجية 33.6 مليون زجاجة سنوياً، وقسم الأقراص بطاقة إنتاجية 800 مليون قرص سنوياً, ويقام المصنع على مساحة 30 ألف متر بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه تم تمويلها ذاتياً من أرباح الشركة.

وتستهدف الشركة “المصرية الدولية للصناعات الدوائية – ايبيكو ” استثمارات بحوالى 176.5 مليون جنيه فى 2014 وتوزع هذه الاستثمارات على مبان وإنشاءات وأعمال كهربائية وميكانيكية بـ 72 مليون جنيه, وآلات ومعدات إنتاجية بـ 90 مليون جنيه , وسائل نقل وانتقال بـ 3.4 مليون جنيه, عدد وأدوات وأجهزة أبحاث ونظام مراقبة تليفزيونية بـ 10 ملايين جنيه, أثاث ومعدات مكتبية بـ 1.1 مليون جنيه.

وقد انتهت الشركة منذ أيام قليلة من تأسيس منطقة التعقيم والتعبئة لإنتاج الهرمون والمستحضرات المجفدة – بطاقة إنتاجية 84 مليون فيال وأمبول فى العام بمصنعها الجديد بالعاشر من رمضان.

شارك الخبر مع أصدقائك