ثقافة وفنون

إياد نصار: عشت مرحلة فنية مختلفة قبل تقديم أدواري السينمائية

أكد الفنان إياد نصار أن التليفزيون لم يعطه الفرصة والمساحة الكافية خلال السنوات الماضية لتحقيق الطفرة التي حققها فنيًّا الفترة السابقة في السينما بتقديم شخصيات متنوعة ومختلفة في 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة "الممر وكازبلانكا وولاد رزق 2"، وكل فيلم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الفنان إياد نصار أن التليفزيون لم يعطه الفرصة والمساحة الكافية خلال السنوات الماضية لتحقيق الطفرة التي حققها فنيًّا الفترة السابقة في السينما بتقديم شخصيات متنوعة ومختلفة في 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة “الممر وكازبلانكا وولاد رزق 2″، وكل فيلم فيها قدّم فيه شخصية مختلفة تمامًا عن الأخرى ولمس ذلك الجمهور. وتابع في حواره للمال، أنه قدم شخصيات حسن البنا في مسلسل الجماعة سابقًا، والضابط شريف في مسلسل المواطن إكس، وسيد العجاتي في مسلسل موجة حارة، السنين الماضية.

 إلا أن هذه الشخصيات كانت الفترة الزمنية بينها متابعدة جدًّا وليس مثل السينما، وكان يريد تقديم أدوار فيها مغامرة فنية كبيرة الفترة السابقة، وكانت النتيجة وردود الأفعال جيدة للغاية وكما توقَّع.

دوري في الممر الأصعب لأنني لم أصدقه

وأوضح أن دوره في فيلم الممر كان الأصعب في الفترة الماضية؛ لأنه جسد فيه دور ضابط إسرائيلي، إذ كان صعبًا عليه أن يتعاطف مع الشخصية ويصعب أن يصدقه الجمهور في شخصية معينة هو نفسه لا يصدقها، ورغم ذلك أعجبت الجمهور.

ونوه بأن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، كانت قليلة لأنه كان يعيش مرحلة معينة في حياته لم يرد كشفها للجمهور؛ إذ يرى أن مواقع التواصل الاجتماعي ليست لتسويق عمله الفني، وإنما لإظهار حياته وشخصيته للناس بطريقة معينة كما يفضِّل.

واستطرد قائلًا: إنه يقوم باستخدامها أيضًا لأرشفة عمله الفني؛ فمثلًا لو كرم في حفل معين يقوم بنشر صورة أو فيديو من التكريم عبر حساباته الرسمية فيسبوك أو إنستجرام.

وقال أيضًا إن المسلسل الجديد حواديت الشانزلزيه سيكون عملًا دراميًّا ضخمًا بمستوى الأعمال الدرامية التي تعرض في موسم شهر رمضان رغم أنه سيعرض خارج الموسم الرمضاني الفترة المقبلة، ويتحدث عن فترة زمنية قديمة في مصر، وهو يحب ذلك النوع من القصص الدرامية في مسيرته الفنية.

وأشار إياد أيضًا إلى أن أي تكريم يحصل عليه في مشواره الفني يحمله مسئولية كبيرة تجاه الجمهور الذي يقوم بالتصويت له في أي استفتاء لمهرجان أو جائزة أو تكريم لتقديم الأفضل فنيًّا له في العمل الفني الجديد بالسينما والتليفزيون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »