بنـــوك

“إى جى بنك” يقترض 20 مليون دولار من الإستثمار الأوروبى

محمد سالم وقع إي جي بنك ، إتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي للحصول على قرض بقيمة 20 مليون دولار يتم تخصيصها بالكامل لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وأكد البنك في بيان ، اليوم الإثنين ، أنه يولي إهتماما كبير لدعم مشروعات الشباب وخصوصا من خلال توفير التمويل اللازمة لإقامة المشروعات الصغيرة و

شارك الخبر مع أصدقائك

banner large

محمد سالم

وقع إي جي بنك ، إتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي للحصول على قرض بقيمة 20 مليون دولار يتم تخصيصها بالكامل لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد البنك في بيان ، اليوم الإثنين ، أنه يولي إهتماما كبير لدعم مشروعات الشباب وخصوصا من خلال توفير التمويل اللازمة لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إيمانا من البنك بأنها عنصرا مؤثرا في تنمية الإقتصاد، وأيضا ركيزة أساسية لتشجيع الشباب على تحقيق طموحاتهم والتوسع في ريادة الأعمال. 

اقرأ أيضا  البنك المركزي: تحويلات المصريين بالخارج تسجل 2.9 مليار دولار خلال يوليو الماضي

أكد أن الاتفاقية تتماشى مع سياسات البنك الهادفة للقيام بالدور الوطني وتتوافق مع رؤية الحكومة المصرية 2030 وضمن مبادرة البنك المركزى المصرى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسط.

وحقق اى جى بنك أرقاما قياسية خلال العام الماضي أبرزها زيادة أرباحه بنسبة 44 % لتصل إلى 401.5 مليون جنيه مصرى، ومضاعفة ودائع العملاء بنسبة 97 % بقيمة 40.65 مليار جنيه، وزيادة صافى محفظة القروض بنسبة 130% وارتفاع صافى الدخل من  العائد بنسبة 115% بالإضافة إلى مضاعفة الدخل البنكى بنسبة 103%.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه الأحد 20-9-2020 في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »